نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

بدت إيمان العاصي بإطلالة رقيقة حيث التقطت صورة سيلفي لها من داخل منزلها وكانت ترتدي بنطلون باللون اللبني وتيشرت حمالة باللون الابيض وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ابزر جمالها.

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" والذي تم عرضه في مارس 2023 وكان بطولة كل من: النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول "جعفر العمدة " وهو الفنان محمد رمضان والذي كان يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء وهم "ثريا " وهي الفنانة مي الكساب و" دلال " وهب الفنانة إيمان العاصي و"نرجس " وهي الفنانة منه فضالي إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" وهي الفنانة زينة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
 
مشاركة إيمان العاصي في مسلسل "الاختيار" 

مسلسل "الاختيار" الجزء3 والذي تم عرضه في إبريل 2022 وكان بطولة كل من: الفنان ياسر جلال والفنان أحمد عز والفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد السقا والفنانة إيمان العاصي والفنان محمد رياض وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

وكانت تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25  يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

 

IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٤٨٤٩ IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٤٨٥٨ IMG_٢٠٢٣٠٩٢١_١٧٤٩٤١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها

خطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار إليها بأحدث ظهور من جلسة تصوير جديدة لصالح أحد البرندات ونشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

وظهرت أمينة خليل في إطلالة بسيطة مرتدية بنطلون من اللون البينك وبلوزة مزيج بين اللون الأبيض والأسود 

 

تستعد الفنانة أمينة خليل للمشاركة  في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، بعمل درامي جديد من إنتاج ميديا هاب سعدي - جوهر، بعد أن تغيبت رمضان الماضي عن المشاركة واكتفت بدورها كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بشخصيتها الحقيقية، والحشاشين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وحسب مصادر صحفية ستشارك أمينة خليل في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل لام شمسية، ومن المفترض أن تستأنف الشركة المنتجة في الفترة القادمة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

يعتبر آخر الأعمال التي شاركت فيها أمينة خليل هو فيلم شقو، والعمل من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وشارك فيه كل من:  دينا الشربيني، يسرا، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث فيلم شقو في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء، خارجين على القانون، يمارسون أعمالا إجرامية مشبوهة، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

مقالات مشابهة

  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • ابنة ملك الأردن وزوجها في أحدث ظهور لهما
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • أمينة خليل تخطف الأنظار إليها بأحدث ظهور لها