قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن آرسنال ومانشستر يونايتد انضما إلى تشيلسي في سباق التعاقد مع "نيمار الجديد".

ذكرت الصحيفة أن ثلاثي "البريميير ليغ" يستهدفون التعاقد مع النرويجي أنطونيو نوسا.

Arsenal, Chelsea and Man Utd send scouts to watch £30m-rated transfer target dubbed ‘the next Neymar’https://t.

co/mp6qZ27tbr

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 22, 2023 وأشارت إلى أنه يوجد ما لا يقل عن 20 نادياً يراقبون لاعب كلوب بروج البلجيكي بعدما برز بشكل لافت في الفترة الماضية.
وأكدت أن المنافسة على كسب خدماته لن تكون سهلة بالنسبة للأندية الإنجليزية خاصة أن أندية بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد ومارسيليا أيضاً لديهم اهتمام كبير بضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً.
واختتمت بأن تشيلسي حاول بالفعل التعاقد مع اللاعب الشاب مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي البلجيكي رفض عرض "البلوز" مشيرة إلى أن إدارة بروج لن تبيعه بأقل من 30 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي مانشستر يونايتد آرسنال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي

اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تفاصيل العقد الجديد لمحمد هاني في الأهلي

وكشفنت مصادر من داخل النادي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، توصل إلى اتفاق شفهي مع محمد هاني لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

خلال الفترة الماضية، كانت هناك خلافات بين مسؤولي الأهلي ومحمد هاني حول التجديد، حيث كان النادي يرغب في تجديد العقد لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع. في نهاية المفاوضات، تم الاتفاق على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات بدلًا من موسمين، مع حصول اللاعب على راتب الفئة الأولى الذي يبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة محمد هاني من الإجازة التي أخذها للاحتفال بحفل زفافه، لعقد جلسة عاجلة معه وتوقيع عقود التجديد بشكل رسمي.

تمت الموافقة على تجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لاستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء باعتباره أحد الركائز الأساسية في التشكيلة.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • الأهلي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة بلعيد «خاص»
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • صندوق الاستثمارات العامة السعودي بصدد شراء 15% من مطار هيثرو
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ