توقعات الأبراج (مواقع)

تابعوا السطور التالية واكتشفوا حظوظكم في الحب في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2023 من ماغي فرح.

 

اقرأ أيضاً 6 أسرار لحفظ الأرز أشهرا طويلة دون أن يتعرض للتسوس.. جربيها 23 سبتمبر، 2023 بكيلو جبن كريمي.. اعملي كيكة سان سباستيان الفرنسية الشهية بخطوات سريعة 23 سبتمبر، 2023

ـ الحمل

ابتعد عن الصراعات والمواجهات التي ستتحول إلى عنيفة جداً إذا لم تكن حذراً.

بين يومي السبت 23 والأحد 24 تكون الفترة هذه معاكسة وربما تضطر إلى مصاريف إضافية أو تعيش بعض الدراما في حياتك الشخصية بين يومي الخميس 28 والجمعة 29.

 

ـ الثور:

يناسبك أن تفاوض وتسافر وتراهن على جديد بين يومي السبت 23 والأحد 24. لكن حاول الابتعاد عن الضوء بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27، فهذه الفترة معاكسة وقد يطرح الفلك تحديات عليك أو يفاجئك بأمور لم تتوقعها أبداً.

يهمس لك أحدهم بجديد ولافت أو تطلع على بعض المعلومات والأسرار بين يومي الخميس 28 والجمعة 29.

 

ـ الجوزاء:

سوف تكون الشمس في الميزان وتضيء أمامك الطريق وتخفف المعاكسة لك. قم بخيارات واحسم أمرك قبل الفترة الواقعة بين يومي الخميس 28 والجمعة 29 لأنّ هذين اليومين معاكسان.

 

ـ السرطان:

عليك أن تنتبه من أي قرار تأخذه تحت وطأة الانفعال بين يومي السبت 23 والأحد 24.

يكف ماركور عن إزعاجك فتبدأ الأسبوع هذا مرتاحاً وتجد الحلول دون انفعال وتكون على تواصل مع بعض المقربين لكن يجب أن تنتبه ابتداءً من يوم السبت 23 والأحد 24، حيث قد تتعرض لانتقادات أو لنزاعات عقيمة. انتبه من إرباك أو من اتصال هاتفي يزعجك جداً وربما من خبر صحّي يخص البعض ولا يكون مريحاً لك.

 

ـ الأسد:

تساورك بعض الشكوك وتشعر بإرباك أو ربما تفضح مؤامرة معينة وتكون محط كلام الناس والأنظار.

تعالج مسألة مالية في الأيام الأخيرة من الشهر ويحمل يوم السبت 30 بشرى سارة.

 

ـ العذراء

كن متحفظاً جداً في بداية الأسبوع هذا ولا تُقدم على أي شيء. انتظر حتى يومي السبت 23 والأحد 24 حتى تبدأ في أي مبادرة لأن هذين اليومين مناسبان جداً لك ويقلبون الأوضاع وتتغلب خلالهما على كل المصاعب السابقة.

 

ـ الميزان :

سوف تحقق ما اعتقدته مستحيلاً بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. يتحدث الطالع الفلكي عن خطوات مفيدة لك وحتى لو كنت مضطراً إلى معالجة بعض الوقائع المؤسفة والمحتملة يوم السبت 30.

 

ـ العقرب:

تشير الأفلاك إلى سفر أو جولات بعيدة عن محيطك في بداية الأسبوع هذا، وعن أحلام تجول في رأسك لكن الأوضاع العاطفية تجعلك تراجع نفسك وحائراً.

 

ـ القوس:

ربما تبدأ الأسبوع هذا بلقاء رومانسي أو تلتقي بشخص ينال إعجابك. رغم ذلك كوكب ساتورن ربما يخبئ لك مكيدة أو شيئاً يزعجك.

يجب أن تنتبه من معاكسته وهذا سيتجلى بين يومي السبت 23 والأحد 24.

 

ـ الجدي:

سوف تسود أجواء هادئة في مجالك الشخصي والعائلي بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. ربما تبحث بمسألة مالية تتعلق بشأن عائلي.

 

ـ الدلو:

قد تضطر لتغيير مكانك أو لسفر أو القيام برحلة مفيدة في بداية الأسبوع هذا. تُسرّع الخطى وترغب بتحقيق أحد الطموحات من دون انتظار لكن النصيحة هي بتغيير الاستراتيجية والتأني وقبول بعض الممنوعات ومعالجة العوائق المحتملة.

 

ـ الحوت:

إياك أن تُقدم على أي خيار في بداية الأسبوع هذا والتي تنذر بالأسوأ. تشعر لاحقاً أنّ الضغط يخف قليلاً وأنّ السماء تنقشع.

تجنب القيام بأي خطوة غير مدروسة. تجذب الآخرين بوقارك وحسن تصرفك بين يومي السبت 23 والأحد 24. تعالج مسألة قديمة بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27.

 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أبراج الأبراج الأسد الثور الجدي الجوزاء الحمل الحوت الدلو السرطان العذراء العقرب القوس الميزان

إقرأ أيضاً:

طقس بداية الأسبوع... ماذا سيشهد لبنان إبتداءً من بعد ظهر يوم غدّ؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الاثنين قليل الغيوم مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع حيث تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود ال 5 درجات في الداخل مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر واحتمال ظهور طبقات من الغبار في الاجواء اعتبارا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الجنوبية.
وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: لا يزال لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير كتل هوائية حارة نسبيا مصدرها مصر وشبه الجزيرة العربية والتي تؤدي الى ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وتبلغ ذروتها يوم  غد الاثنين حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة على الساحل حيث يزداد الشعور بالحر ومن المتوقع ان يخف تأثيرها نسبيا اعتبارا من  يوم الثلاثاء في المناطق الساحلية والجبلية. ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين 22 و 30 ، طرابلس بين 20 و 29 وفي زحلة بين 16 و 32.

- الطقس المتوقع في لبنان:   الأحد:   صاف اجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال، في الداخل وجنوب البلاد وارتفاع بنسبة الرطوبة على الساحل.     الإثنين:   قليل الغيوم مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع حيث تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود ال 5 درجات في الداخل مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر واحتمال ظهور طبقات من الغبار في الاجواء اعتبارا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الجنوبية.   الثلاثاء:   قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية والجبلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية وتبقى فوق معدلاتها في المناطق الداخلية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل وطبقات خفيفة من الغبار في الاجواء كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الجنوبية.     الأربعاء:   قليل الغيوم الى غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات المتوسطة واحتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق على المرتفعات الشمالية خلال الفترة الصباحية.
- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 21 الى 32 درجة، فوق الجبال من 17 الى 29 درجة، في الداخل من 15 الى 34 درجة.

- الرياح السطحية: شمالية غربية الى شمالية نهارا، شمالية شرقية ليلا، سرعتها بين 10 و 25 كم/س.

- الانقشاع: جيد .

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين % 70 و % 90.

- حال البحر: منخفض ارتفاع الموج .

- حرارة سطح الماء: 23 درجة .

- الضغط الجوي: 759 ملم زئبق .

- ساعة شروق الشمس:  05,28   ساعة غروب الشمس: 19,43 .

مقالات مشابهة

  • "السكك الحديدية" تحقق عوائد تتجاوز 100 مليار خلال ثلاثة أشهر مع تزايد عدد المسافرين بالقطارات
  • عاجل| الأرصاد تُحذر من موجة حارة طويلة تضرب البلاد حتى هذا الموعد
  • طقس بداية الأسبوع... ماذا سيشهد لبنان إبتداءً من بعد ظهر يوم غدّ؟
  • البورصة المصرية تحقق 13 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات
  • مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تحقق أداء قويا خلال الفصل الأول من سنة 2024
  • تعرف علي تفاصيل الموجة الحارة في مصر وموعد انتهائها
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 1-6-2024 في المنيا
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 1-6-2024         
  • أجواء صيفية حارة بداية الأسبوع المقبل
  • مكاتب بريد القليوبية تعمل يومي الجمعة والسبت لصرف المعاشات.. تعرف عليها