أبوظبي في 23 سبتمبر/ وام/ فاز العين على عجمان 6-0 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، الذي أقيم اليوم على استاد هزاع بن زايد، ليرفع العين رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة، ويتوقف رصيد عجمان عند نقطة واحدة.
وبالجولة ذاتها فاز الجزيرة على اتحاد كلباء 4-0 بالمباراة التي أقيمت على استاد اتحاد كلباء، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتوقف رصيد كلباء عند نقطة واحدة.


كما فاز أيضا الشارقة على النصر 1-0 بالمباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم، ليرفع الشارقة رصيده إلى 6 نقاط، ويظل النصر بدون أي رصيد.
وحقق فريق الإمارات فوزه الأول هذا الموسم، وجاء على حساب خورفكان 2-0، خلال المباراة التي أقيمت بالجولة ذاتها على استاد صقر بن محمد القاسمي، ليرفع الإمارات رصيده إلى4 نقاط، ويتوقف رصيد خورفكان عند 3 نقاط.

عماد العلي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي

تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ضم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأنهى نادي اتحاد جدة موسمه الكروي الحالي بفشل ذريع، حيث لم يتمكن من الدفاع عن لقب بطل دوري" روشن" لكرة القدم للمحترفين، مكتفيا بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

وحمل النقاد والخبراء ثنائي الهجوم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله مسؤولية الموسم الكارثي الذي مر به نادي اتحاد جدة.

ويتجه "العميد" إلى الاستغناء عن خدمات حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب صعوبة استمراره بجوار بنزيما، بشرط أن ينجح النادي في ضم بديل قوي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويأتي ذلك بعدما تألق رحيمي مع العين في الموسم المنصرم، كما قاد الزعيم للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2023ء2024، على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني، وتألقه ضد النصر والهلال في دور ربع ونصف النهائي، وفوزه بجائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأوضح عبد العزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قدمت عرضا رسميا إلى نادي العين تطلب فيه ضم رحيمي.

 

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • مصر تتعادل مع غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • السنغال تعمق جراح موريتانيا بعد السودان
  • مجموعة تونس.. ليبيريا تعبر ساوتومى بهدف في تصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي