اشاد السيناريست عبد الرحيم كمال بالفنان بيومي فؤاد، وذلك بعد مشاركته في فيلمي “ڤوي ڤوي ڤوي”، و"وش في وش"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

 

ماذا قال عبد الرحيم كمال عن بيومي فؤاد؟ 

 

كتب عبدالرحيم كمال منشورًا قال فيه: "بيومي فؤاد في فيلمين جيدين فنيًا وبينعرضوا في نفس الوقت فيلم" وش في و"وفيلم" ڤوي ڤوي "قدم شخصيتين جادتين بمنتهى الاتقان والاختلاف عن بعض، وأصبح مفتاح من مفاتيح سر قبول الناس للفيلم ونجاحه".

 

 

وتابع: "بيومي  فؤاد ممثل له مذاق مختلف، وقدرات عالية على التعبير بأقل استخدام ممكن للجسم والايدين والعيون والحواجب،زي اللاعب اللي بيرقص في أقل مساحة ممكنة، ممثل مصري خاص رغم شيوع وجوده وقبوله لدى الجماهير ممثل  كبير، يستحق الكثير والكثير من الشخصيات".

من هم أبطال فيلم" ڤوي ڤوي ڤوي "

 

فيلم" ڤوي ڤوي ڤوي "مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

ويعد أول فيلم مصري وعربي يتطرق إلى مشاكل ومعاناة المكفوفين الذي يمارسون لعبة كرة القدم للمكفوفين، وكان أول تقديم له خلال الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

ما هي أحداث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”؟


وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدًا بحسن، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان بيومي فؤاد السيناريست عبدالرحيم كمال فيلم وش في وش بيومى فؤاد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوی ڤوی ڤوی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد ضجّة تصريحاته.. كاريس بشار تردّ على عابد فهد

متابعة بتجــرد: حرص النجم السوري عابد فهد على ترطيب الأجواء مع زميلته ومواطنته كاريس بشار، بعد تصريحه بأنها “فاقدة الذاكرة”، بسبب عدم تمكنها من اختيار اسم ممثل لبناني تحبّ العمل معه.

ونشر فهد صورة جمعتهما في مسلسل “النار بالنار” على دراجة نارية، معلقاً بقوله: “كاريس أنت رفيقة عمر، لا تزعلي، هي مزحة بس، وأنت بتعرفي غلاوتك”.

وتلّقت بشار مبادرة فهد بطيب خاطر مجيبةً: “أحلى رفيق بهالعمر”.

وكان فهد خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كتير هلقد” المذاع عبر شاشة mtv، سُئل فهد: “مقبول يسألوا كاريس بشار تسمّي ممثل لبناني وتقول ما بتذكّر ولا اسم أي حدا؟”، فأجاب: “لا مش مقبول، عيب، أبداً مش مقبول، فاقدة الذاكرة نهائياً يعني؟ ما بتذكر اسم واحد؟”، ليُشير بعدها إلى الفنانين عبد المجيد مجذوب وزياد الرحباني وجورج خّباز وغيرهم.

ووتجدر الإشارة إلى أن بشار قد أجابت لدى سؤالها عن ممثل لبناني تحب العمل معه، قائلةً: “لا… ما عم بتذكّر أسماء”.

يُذكر أن عابد فهد وكاريس بشار اجتمعا معاً في مسلسل “النار بالنار”، وهو من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، ودار في جانب من أحداثه حول مشاكل مختلفة بين المواطنين اللبنانيين والنازحين السوريين في أحد أحياء العاصمة بيروت.

وشاركهما في بطولته الممثلون: جورج خباز وطوني عيسى وزينة مكي وطارق تميم وساشا دحدوح ومروى بدران…

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • ???? اختفي حميدتي واختبأ عبدالرحيم ومات علي يعقوب وهزل عثمان عمليات وكانوا في العيد الفات يقولون من أشد منا قوة
  • طريقة عمل صينية فطار العيد.. «مذاق شهي وجودة مضمونة»
  • بعد ضجّة تصريحاته.. كاريس بشار تردّ على عابد فهد
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • المليشيا لا تستطيع تعويض حميدتي أو عبدالرحيم، بل لا يمكن تصور وجودها بدون عيال دقلو
  • طريقة تنظيف الكوارع مع قدوم عيد الأضحى.. مذاق رائع وجودة مضمونة
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • الحرب تبدد حلم فلسطيني وزوجته بأداء فريضة الحج