تظهر المقاطع المصورة مشاهدًا لمجموعات من المهاجرين وهم يعبرون نهر ريو غراندي ويدخلون الولايات المتحدة.

أعيد فتح جسر دولي في إيغل باس بولاية تكساس الأمريكية، السبت، بعد 3 أيام من إغلاقه استجابة لتدفق المهاجرين من الحدود المكسيكية.

اعلان

وعبر حوالي 2100 مهاجر يومي الخميس والجمعة وفقًا لتوم شميربر، رئيس مقاطعة مافريك بولاية تكساس.

 وينتظر المهاجرون عناصر الحدود الأمريكية لإدخال بياناتهم الرسمية.

وأعرب سكان بلدة إيغل باس إنه على الرغم من أن بلدتهم كانت جزءًا من طريق الهجرة لسنوات، إلا أن كم مجموعات المهاجرين الآن غير مسبوق.

شاهد: مهاجرون عند الحدود المكسيكية ـ الأمريكية.. مطالبٌ وعوائقشاهد: مهاجرون يخاطرون بحياتهم مجتازين عوائق نهرية وأسلاكاً شائكة لبلوغ تكساس الأمريكيةشاهد: مهاجرون على الجانب الأمريكي من الحدود مع المكسيك ينتظرون وجبات البيتزا

وتم منع دخول مهاجرين على الحدود الأمريكية المكسيكية 142 مرة خلال الأيام الـ 17 الأولى من سبتمبر/ أيلول بزيادة 15٪ عن الشهر الماضي.

ووفقًا لأرقام حماية الحدود الأمريكية، يتم قبول حوالى 1450 مهاجرًا يوميًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول لمواعيد اللجوء.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مهاجرون يعبرون النهر ويخترقون الأسلاك الشائكة على الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة شاهد: المهاجرون يشلّون حركة قطارات الشحن في المكسيك شاهد: في ذكرى أليمة... ملايين المكسيكيين يشاركون في تدريبات على التعامل مع الزلازل أزمة المهاجرين الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك مهاجرون اعلانالاكثر قراءةمباشر. طائرات بدون طيار أوكرانية تقصف مبنى إداريًا في مدينة كورسك الروسية عاجل. بوريل يدين "الهجوم البشع" على شرطة كوسوفو فيديو: من هي الفنانة الخمسينية التي سرقت الأضواء بفستانها الأسود في حفل عشاء الملك تشارلز الثالث قصة حب وخيانة فريدة من نوعها في فيلم"الخادمة" فيلم "رايد"... الأم العازبة التي تقرر أن تصبح صديقة لابنها اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. طائرات بدون طيار أوكرانية تقصف مبنى إداريًا في مدينة كورسك الروسية يعرض الآن Next عاجل. إيران تعلن إحباط مخطط لتنفيذ 30 تفجيرًا متزامنًا في طهران يعرض الآن Next وفق شروط محددة.. الجيش السوداني يعلن استعداده للتفاوض مع "الدعم السريع" يعرض الآن Next عاجل. بوريل يدين "الهجوم البشع" على شرطة كوسوفو يعرض الآن Next منتقدًا تصريحات ميسي.. ناصرالخليفي: مبابي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا الشرق الأوسط رياضة الهجرة جمهورية السودان ضحايا أزمة إنسانية روسيا صناعة الصين إسرائيل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا الشرق الأوسط رياضة الهجرة جمهورية السودان ضحايا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أزمة المهاجرين الولايات المتحدة الأمريكية المكسيك مهاجرون فرنسا الشرق الأوسط رياضة الهجرة جمهورية السودان ضحايا أزمة إنسانية روسيا صناعة الصين إسرائيل فرنسا الشرق الأوسط رياضة الهجرة جمهورية السودان ضحايا الحدود الأمریکیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مسيرات احتجاجية ضد صعود اليمين تعم فرنسا.. والقضاء يبطل قرار طرد رئيس حزب "الجمهوريون"

أبطلت محكمة في باريس، الجمعة قرار المكتب السياسي للحزب الجمهوري الفرنسي بطرد رئيسيه إيريك سيوتي إثر دعوته للتحالف مع اليمين المتطرف في مقابلة تلفزيونية وقبل انطلاق الانتخابات التشريعية المبكرة.

اعلان

وكان المكتب السياسي لحزب "الجمهوريون" قد أكد طرد رئيسه بعد اجتماع للجنة السياسية عقد صباح الجمعة.

 وأعلن سيوتي عودته رسميا لمهامه كرئيس عبر منصة إكس السبت، قائلاً إن المحكمة "أوقفت استبعادي من الجمهوريين لذلك سأحتفظ بممارسة مهامي كرئيس".

وأثار تصريح سيوتي رغبته بالتحالف مع حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف جدلا واسعا حول ازدياد شعبية اليمين المتطرف في فرنسا.

وخرج مئات آلاف المتظاهرين في مدن رئيسية مثل ليون، وباريس وبايون، تولون وغيرها إلى الشوارع للتعبير عن استيائهم من صعود اليمين المتطرف.

يأتي ذلك في أعقاب فوز ساحق للتجمع الوطني في الانتخابات الأوروبية فقد حصل على على 31,36 % من الأصوات متقدما على الأغلبية الرئاسية التي حصلت على 14,6 % والحزب الاشتراكي بـ13,83 %.

 

وحل إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي الأحد الجمعية الوطنية ودعا لانتخابات تشريعية مبكرة تجرى دورتها الأولى في 30 حزيران/يونيو والثانية في السابع من تموز/يوليو.

ووفقا لاستطلاع رأي قام به معهد " إنتراكتيف تولونا" تصدر التجمع الوطني نوايا التصويت مع 66 بالمئة وبذلك توقع المعهد أن يحصل اليمين المتطرف على أغلبية المقاعد بنسبة تتراوح  بين 235 و265 مقعدا، مقابل 89 حاليا في الجمعية الوطنية. وأثارت نتائج الاستطلاع انتقادات واسعة اتهمت النتائج بعدم الدقة.

 

شاهد: إنقاذ 80 مهاجرا علقوا في القنال الإنجليزي بعد عبورهم من فرنسافرنسا ستزود أوكرانيا بطائرات مقاتلة من طراز ميراج هل تنجح زيارة بايدن لفرنسا بتجاوز التوترات التجارية بين واشنطن وباريس؟

وتشهد فرنسا مظاهرات مناهضة لصعود حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف وقرار الرئيس الفرنسي بحل الجمعية الوطنية والدعوة إلى انتخابات مبكرة.

المصادر الإضافية • موقع بوليتكو

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية فرنسا إيمانويل ماكرون الحزب الجمهوري يمين متطرف انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مقتل 8 جنود إسرائيليين بتفجير ناقلة جند في رفح وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر يعرض الآن Next عيد بلا بهجة ولا أضحية.. الحرب الإسرائيلية تطفئ فرحة العيد في غزة يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان اعلانالاكثر قراءة الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق سويديين اثنين.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا شاهد: كوبيون يصطفون لزيارة سفينة حربية وغواصة روسيتيْن بعد وصولهما إلى الجزيرة الكاريبية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط مجاعة مجموعة السبع الحرب في أوكرانيا الإسلام السعودية فرنسا جورجيا ميلوني قطاع غزة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: عيد الأضحى في العراق.. شعائر دينية وألم يدمي القلب على غزة
  • غزة تبدأ أول أيام عيد الأضحى تحت القصف وشبح المجاعة وإسرائيل تتكبد خسارة في رفح
  • شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي
  • إيران والسويد تتبادلان السجناء بوساطة عمانية
  • مسيرات احتجاجية ضد صعود اليمين تعم فرنسا.. والقضاء يبطل قرار طرد رئيس حزب "الجمهوريون"
  • شاهد: في مشهد مهيب.. الحجاج المسلمون يجتمعون على عرفة لأداء ركن الحج الأعظم
  • شاهد: إعادة انتخاب رئيس جنوب أفريقيا لولاية ثانية
  • ترحيل مهاجرين نيجيريين من براك الشاطئ
  • شاهد: متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يسيطرون على مبنى في جامعة كاليفورنيا
  • أرمينيا...عشرات الجرحى خلال مظاهرة مناهضة للحكومة