هنأ السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والحكومة وكافة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، بالعيد الوطني الـ 93، والذي يوافق الـ 23 من سبتمبر كل عام.

نقيب الأشراف يطالب المنظمات الدولية وحقوق الإنسان بالتدخل لوقف الاعتداءات على الأقصى نقيب الأشراف: الممارسات الاستفزازية بحق المصحف بالسويد تهدد أمن المجتمعات

وأشاد نقيب السادة الأشراف، بما يقدمه الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من جهود لتعظيم دور المملكة الإقليمي والدولي، وخدمة ضيوف بيت الرحمن ودعم الأشقاء في مختلف الدول العربية والإسلامية.

وصول العلاقات المصرية السعودية ذروتهاملك السعودية ونقيب الأشراف

وشدد نقيب السادة الأشراف، على أن الاحتفال بالعيد الوطني هذا العام يأتي في الوقت الذي وصلت فيه العلاقات "السعودية – المصرية" ذروتها من التعاون والحرص على تقديم الدعم والمؤازرة الكاملة لما يبذله القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة في البلدين العظيمين، مؤكدا أن العلاقات بين شعبي مصر والسعودية قوية وراسخة وحقيقية ومستمرة.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقائدها، وأن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد، وأن تنعم جميع بلادنا بالأمن والأمان والاستقرار، ويجنبها ويلات الحروب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب السادة الاشراف نقيب الاشراف خادم الحرمين الشريفين السعودية العيد الوطني الـ الملك سلمان وولي عهده العلاقات المصرية السعودية نقیب السادة الأشراف نقیب الأشراف

إقرأ أيضاً:

طارق سعدة في عيد الإعلاميين : الإعلام المصرى يلعب دورا كبيرا لتشكيل وعى المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الإعلاميين فى عيدهم الـ90 مثمنا دورهم الوطنى فى إرساء القيم الحقيقية للمجتمع المصري.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلام المصرى كان وما زال يلعب دورا كبيرا فى تشكيل الوعى لدى المواطن المصرى من خلال ما يقدمه من برامج تثقيفية وتنويرية شكلت فكر ووجدان الشعب المصرى وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية الأفريقية عبر أثير شبكاتها المتعددة والمتخصصة والموجهة لدول القارة السمراء، ولاتزال الإذاعة المصرية تحتفظ برونقهارغم كل التطورات والتحديات التى تواجهها.


وأشار نقيب الإعلاميين، إلى أن رواد وعمالقة الإذاعة المصرية وضعوا حجز الأساس ليسير عليه دروب الأجيال المتتالية من المهنية وأمانة الكلمة وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل غاية أو وسيلة.


وأكد أن الإعلام المصرى يمتلك كوادر مهنية قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة التى يشهدها العالم فى التطور التكنولوجى وكيفية التعامل مع الوسائط الجديدة بما يخدم الوطن والمواطن.


وطالب سعدة الإعلاميين ببذل مزيد من الجهد وتحرى الصدق والمهنية لتقديم إعلام هادف
يحافظ على بناء الشخصية المصرية ومساندة الدولة فى تنفيذ خطط التنمية المنتشرة فى كل ربوع مصر لبناء الجمهورية الجديدة بالاضافة إلى الاهتمام بتقديم محتوى مدعوم بالمعلومة المرئية والمسموعة والإلكترونية فى عصر الإعلام الرقمى والذكاء الاصطناعي. واذكرهم أن الإعلام أمانة مهنية تتطلب أن يكون داخل كل اعلامى ميثاق شرف يلزمه بالالتزام باخلاقيات مهنة الإعلام.


ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه للإعلام فى الجمهورية الجديدة التى تشهد تنمية حقيقية وشاملة فى كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 51 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة
  • «الصحفيين» تستضيف سفيرة البحرين لبحث نتائج القمة العربية الثلاثاء المقبل
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهاية كأس ملك السعودية (فيديو)
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره الإيطالي باليوم الوطني
  • سفير الإمارات في الصين: العلاقات الصينية الإماراتية وطيدة ووثيقة وبنيت على أسس قوية
  • طارق سعدة في عيد الإعلاميين : الإعلام المصرى يلعب دورا كبيرا لتشكيل وعى المواطنين
  • طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: نثمّن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة
  • نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني