أكد الدكتور أحمد عبد المعطي، نائب محافظ الشرقية، والمشرف العام على مهرجان الخيول، الانتهاء من تصميم شعار مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة في دورته الـ27، والمُقرر أن تنطلق فعالياته على مدار ثلاث أيام هي 27 و28 و29 سبتمبر الجاري، بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب المزارع ومحبي الخيول العربية الأصيلة واتحاد الشرطة الرياضي.

 

التعاقد مع شركتى نظافة وأمن

وأشار المحافظ إلى أن الاستعدادات ما زالت مستمرة لاستقبال الضيوف والعمل على رعايتهم وتأمينهم طوال مدة المهرجان، حيث تم التعاقد مع شركتي نظافة وأمن وذلك لخروج مهرجان الخيول بالمظهر المشرف المعتاد سنويا.

وتابع، بالنسبة للخيول تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير إقامة آمنة بيطرية لها داخل «بوكسات» الاستضافة، فضلاً عن رش وتطهير أماكن إيواء الخيول، وذلك حفاظا على الصحة العامة للخيول العربية المشاركة بالمهرجان ومنعاً لانتشار أي عدوى، كما تم التأكد من تسكين سيارات الإسعاف والشرطة والحماية المدنية وذلك لتأمين المهرجان.

قوة وجمال الخيول المصرية والعربية الأصيلة

وأوضح محافظ الشرقية، أن مهرجان الخيول العربية في محافظة الشرقية يحظى باهتمام عالمي، نظراً لقوة وجمال الخيول المصرية والعربية الأصيلة المشاركة فيه، من عدة دول عربية وأجنبية، وهىي (المملكة العربية السعودية – الكويت – المغرب - قطر – ألمانيا).

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الخيول الخيول العربية ضيوف المهرجان محافظة الشرقية العربیة الأصیلة مهرجان الخیول

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية

وظائف خالية.. كشفت هيئة الإسعاف المصرية التابعة لوزارة الصحة والسكان، عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن بدء تلقيها طلبات الراغبين في شغل الوظائف التخصصية والقيادية الشاغرة بالهيئة، حيث  تتمثل في «رئيس الإدارة المركزية للشؤون الهندسية»، وذلك بهدف صيانة أجهزة ومباني ومنشآت الهيئة، وإدارة الورش والتشغيل.

هتخرج فين.. خروجات سعيدة فى عيد الأضحى 2024 بالجيزة

 

شروط التقدم للوظيفة

كما حددت هيئة الإسعاف المصرية بعض شروط المتقدمين لشغل الوظائف الخالية، والتي تتمثل في قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل، في وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقـدارها 18 عـامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة، وذلك بشرط أن يكون المتقدم حاملا للمؤهل الدراسي بكالوريوس هندسة، بتخصص يتناسب مع نوع وطبيعة العمل المتقدم له.

آخر موعد للتقدم للوظيفة

يذكر أن آخر موعد للتقديم على الوظائف المتاحة بهيئة الإسعاف المصرية يوم 11 يوليو 2024، على أن يتم تقديم الطلبات باليد بالمقر الرئيسي لهيئة الإسعاف المصرية، الواقعة بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات بجوار الإدارة العامة للمرور.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: حملات نظافة بالمراكز والأحياء خلال إجازة عيد الأضحى
  • د.حماد عبدالله يكتب: مواسم "تذويق" الشارع المصرى !!
  • «مراد ياس» بطل ديربي الخيول العربية بفرنسا
  • كأس الوثبة للخيول العربية.. تتويج الفائزين في 3 سباقات ببريطانيا وبولندا وإيطاليا
  • التفاصيل المبدئية لمهرجان قرطاج الدولي 2024
  • «الحطاب» و«فرح» يحصدان كأس الوثبة في لندن وروما
  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • مجازر الإسكندرية تستعد لفتح أبوابها لاستقبال إضاحى المواطنين
  • إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان قرطاج الدولي الدورة 58.. صورة
  • استكمال التجهيزات لأداء صلاة عيد الأضحى بالشرقية.. إليك المواعيد