حصل حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك وفقا لقرار الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، في ظل إصابة اللاعب في مباراة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر خضوع حسام عبدالمجيد لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على إصابته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي لتجهيزه للفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد تعادل مع فريق المقاولون العرب مساء أمس الاثنين بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز .

ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 لكاس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بهزيمة الزمالك بنتيجة 2-0  .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسام عبد المجيد الزمالك أرتا سولار الجيبوتي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

آخر تطورات إصابة شيكابالا

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة  ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • جوميز يكتفى بتدريبات بدنيه للاعبى الزمالك
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • الجهاز الطبي للزمالك: شيكابالا يسير بخطى ثابتة في البرنامج التأهيلى
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة