العين: منى البدوي

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز العين، أمس الخميس، التبرعات المادية والعينية التي قدمها طلبة مدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة فرع العين، ضمن مبادرة نظمتها المدرسة تحت شعار «فينا خير» لمساعدة المتضررين من الزلازل والسيول في المغرب وليبيا، حيث تضمنت جُملة التبرعات 300 حصالة وأكثر من 60 صندوق ملابس ومواد غذائية.

وثمّن محمد الكندي رئيس قسم جمع التبرعات بهيئة الهلال الأحمر، مركز العين، المبادرة الخيرية التي شارك فيها طلبة المدرسة، مؤكدًا أهمية هذه النوعية من المبادرات الخيرية والإنسانية التي تسهم في غرس روح العمل التطوعي الخيري وتعزز المبادئ الإنسانية لدى الناشئة وتنمي لديهم مشاعر العطاء والبذل ومدّ يد العون للآخرين وغيرها من القيم والمبادئ الإنسانية التي تشأ وترعرع عليها كل من تربى على أرض إمارات الخير.

من جانبها، أكدت نادية الشمري، منسقة الأنشطة بالمدرسة، حرص الإدارة على تنظيم المبادرات والفعاليات التي تغرس القيم والمبادئ والأخلاقيات التي تعزز الجانب الإنساني في نفوس الطلبة وفي نفس الوقت تواكب أهداف العملية التربوية والتعليمية التي باتت تتطلب تنمية المهارات وتعزيز الثقة بالنفس والعمل في إطار المجموعة وتحمل المسؤولية، وغيرها من المهارات التي تسهم في صقل شخصية الطالب وتهيئته بحيث يكون عنصراً قادراً على خدمة الوطن.

وأشارت إلى مشاركة قسم التعليم الشامل لأصحاب الهمم في مختلف مراحل تنفيذ المبادرة بدًءا من تسليم الحصالات لطلبة الروضة والحلقة الأولى والصناديق للطلبة في صفوف الحلقة الثانية والثالثة، مروراً بتغليف الصناديق وانتهاءً بتسليمها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإمارات المغرب ليبيا

إقرأ أيضاً:

عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في كليب العين عليه

صدرت أحدث أغنيات النجم اللبناني عاصي الحلاني بعنوان "العين عليه" على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية "ساوند كلاود" و "أنغامي".

جاءت أغنية "العين عليه" باللهجة المصرية وبقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن والموسيقى، وقام النص على أسلوب السهل الممتنع في ايصال الفكرة التي قامت على الحب والغزل بالشريكة.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية "العين عليه" مع المخرجة رودينا حاطوم في عدة مواقع في مصر، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

ويُعتبر عاصي الحلاني أول نجم عربي يجلس على هذا الكرسي الملكي الذي جلس عليه الملك فاروف عام ١٩٥١ من زواجه من الملكة ناريمان.

كما واستخدم الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية "العين عليه" في أكثر من جزئية في الكليب، حيث استخدم في تطبيق AI حيث قام عاصي الحلاني عن طريق هذا التطبيق الى جلب البطلة من العالم الافتراضي الى العالم الواقعي، كما واستخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

أغنية "العين عليه" من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

طرح عاصي الحلاني في وقت سابق أغنية “ملهوف عليك" على طريقة الفيديو كليب من إنتاج شركة روتانا، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والمنصات الغنائية الرقمية المختلفة.

وتعاون الفنان اللبناني عاصي الحلاني في كليب "ملهوف عليك" مع كل من الشاعرة الغنائية عبير أبوإسماعيل، والملحن حسان عيسى، والموزعين الموسيقيين علي روقيا، وعماد جبر، ومهندس الصوت محمد مقهور.

والأغنية من كلمات: عبير أبو إسماعيل، وألحان: حسان عيسى، وتوزيع: علي ركيا، وإخراج: عادل سرحان.

 واحتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مؤخرًا بزواج ابنته ماريتا من مدير الإنتاج كميل أبي خليل بمنطقة البقاع في لبنان.

وتصدر عاصي الحلاني التريند على يوتيوب مؤخرًا بدولة لبنان بأغنية "عرس قلبي" التي كانت هديته لابنته الفنانة ماريتا بحفل زفافها.

وعاش الفنان عاصي الحلاني، لحظات خاصة من السعادة بزفاف ابنته ماريتا الحلاني وكميل أبوخليل في لبنان.

بكاء عاصي الحلاني في زفاف ابنته  

جاء الحفل بلقطات بين الفرحة والبكاء وإعداد أغنية من عاصي الحلاني خصيصًا لزواج ابنته ماريتا، إذْ أقيم الزفاف داخل أحد المزارع التي يمتكلها عاصي الحلاني.

وتأثر عاصي الحلاني بأجواء زفاف ابنته خصوصًا عند تسليمها إلى عريسها كميل أبو خليل، مع الأجواء الغنائية الخاصة التي قدمها لها احتفالًا بتلك المناسبة الخاصة التي ينتظرها كل أب لابنته.

مقالات مشابهة

  • شركة "العال" تعيد العمل بالخصم على شحن المعدات الحربية المتبرع بها لإسرائيل
  • نيوزيلندا تقدّم مساعدات إنسانية إلى غزة بقيمة 5 ملايين دولار
  • نيوزيلندا تقدم مساعدات إنسانية لغزة بقيمة 5 ملايين دولار
  • مجلس الأمن يناقش الوضع في السودان وليبيا وأوكرانيا على مدى يومين
  • المغرب تقترب من استضافة معسكر العين الإماراتي للموسم الجديد
  • عاصي الحلاني يستخدم الذكاء الاصطناعي في كليب العين عليه
  • الطائرات الإماراتية تسقط مساعدات إغاثية على خانيونس في أول أيام العيد
  • في أول أيام العيد.. انتشار الفرق الطبية حول المساجد والمتنزهات بالبحيرة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن وقفة تكتيكية للعمليات العسكرية جنوب غزة للسماح بوصول مساعدات
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى