نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط عدد من القضايا التموينية.

وجاءت المضبوطات كالتالي:

ضبط (صاحب مخزن مستلزمات طبية كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول) لإدارته المخزن دون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المستلزمات الطبية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ودون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج أو تدل على مصدرها غاشًا بذلك جمهور المستهلكين، وعثر بداخل المخزن على (126 زجاجه حمض مثبت أشعه - 210 زجاجه حمض مظهر أشعه -  202 جركن حمض مثبت أشعه -  750 برطمان بودرة للأشعه "وجميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل على مصدرها") وبمواجهته إعترف بإدارته المخزن دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.


      
كما تم ضبط (صاحب مصنع حلوى المولد كائن بدائرة قسم شرطة حلوان) لإدارته المصنع دون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية " حلوى المولد، ملبن" مجهولة المصدر ودون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية غاشًا بذلك جمهور المستهلكين وعثر بداخل المصنع على (1 طن دقيق فاخر - 670 كجم حلوى المولد "ملبن" - 175 كجم نشا "وجميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل علي مصدرها") وبمواجهته إعترف بإدارته المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستلزمات طبية مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف للحرة تفاصيل الاجتماع المصري الأميريكي الإسرائيلي بالقاهرة

صرح مصدر مصري مطلع للحرة أن الاجتماعات، الأحد، في القاهرة سوف تبدأ باجتماع ثنائي مصري أميركي يليه اجتماع ثلاثي بحضور إسرائيلي. 

وأضاف المصدر أن الاجتماعات ستستمر على مدار يومي الأحد والاثنين وسوف تركز على بحث آلية تشغيل معبر رفح من الجانب الفلسطيني بعد انسحاب القوات الإسرائيلية منه، وفق ما نقلته مراسلة الحرة. 

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع سيتطرق أيضا لبحث إمكانية استئناف المفاوضات مع حماس طبقا لما جاء في المقترح الذي أعلن عنه الرئيس الأميركي، جو بايدن، الجمعة، والذي يتضمن خارطة طريق تتألف من ثلاث مراحل.

وأضاف المصدر أن المفاوضات حول وقف إطلاق النار سوف تستأنف أولا في الدوحة ثم القاهرة.

وفي وقت سابق السبت، نقلت قناة القاهرة الإخبارية المدعومة من الدولة عن مصدر "رفيع المستوى" أن اجتماعا ثلاثيا بين مصر والولايات المتحدة و إسرائيل سيعقد الأحد لبحث إعادة تشغيل معبر رفح في ظل تمسك ‫مصر بالانسحاب الإسرائيلي الكامل منه.

مصدر: اجتماع أميركي مصري إسرائيلي في القاهرة لبحث فتح معبر رفح نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى أن اجتماعا ثلاثي مصري أميركي إسرائيلي يعقد غدا الأحد لبحث إعادة تشغيل معبر رفح في ظل تمسك ‫مصر بالانسحاب الإسرائيلي الكامل من المنفذ.

ووفق ما ذكره المصدر المصري للقناة، تقوم القاهرة بجهود مكثفة للعودة إلى مفاوضات الهدنة بقطاع غزة في ضوء الطرح الأميركي الأخير.

وتشدد مصر على موقفها الثابت والقائم على عدم فتح معبر رفح طالما بقيت السيطرة الإسرائيلية على الجانب الفلسطيني منه، وفق ما قال المصدر للقناة المصرية.

ويتصاعد التوتر بين إسرائيل ومصر، أول دولة عربية اعترفت بالدولة العبرية، منذ تجاهل الإسرائيليين تحذيرات دولية ومضيّهم قدما بعملية برية في رفح في وقت سابق من الشهر الحالي.

وسيطرت إسرائيل على محور فيلادلفيا، وهو ضمن نطاق منطقة عازلة تم الاتفاق على إقامتها بين إسرائيل ومصر،  وذلك بعد أسابيع فقط على سيطرة القوات الإسرائيلية على معبر رفح الحدودي مع مصر في 7 مايو.

والجمعة، أعلن بايدن أن إسرائيل عرضت "خريطة طريق" جديدة نحو سلام دائم في غزة، في مبادرة قابلتها حماس بـ"إيجابية" بينما شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو على أنّ الحرب لن تنتهي قبل "القضاء" على الحركة الفلسطينيّة.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: مصر طالبت إسرائيل بالانسحاب من معبر رفح في اجتماع أمني اليوم
  • انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول معبر رفح
  • مصدر يكشف للحرة تفاصيل الاجتماع المصري الأميركي الإسرائيلي بالقاهرة
  • مصدر يكشف للحرة تفاصيل الاجتماع المصري الأميريكي الإسرائيلي بالقاهرة
  • اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي في القاهرة غدا حول معبر رفح
  • مصدر: اجتماع أميركي مصري إسرائيلي في القاهرة لبحث فتح معبر رفح
  • غدًا.. اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي بالقاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • غدا.. اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي بالقاهرة لبحث إعادة تشغيل معبر رفح
  • سقوط مسيرة مجهولة المصدر شمالي دهوك (فيديو)
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة “الأورو آسيوية” لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب