أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أن جنديا بحرينيا رابعا لقي حتفه يوم الجمعة، "متأثرا بجروحه الخطيرة" إثر الهجوم الذي وقع الاثنين الماضي قرب الحدود السعودية اليمنية.

 

وذكرت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة، مقدمة العزاء والمواساة إلى عائلته.

وقالت في بيان: "تنعى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الملازم أول حمد خليفة الكبيسي، وهو من رجالها البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للواجب الوطني المقدس حيث استشهد يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، متأثرا بجروحه الخطيرة نتيجة الهجوم الغادر الذي جرى صباح يوم الاثنين الماضي، وتتقدم القيادة العامة لقوة دفاع البحرين بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الشهيد البطل".

تنعى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الملازم أول حمد خليفة الكبيسي من رجالها البواسل الذين قدموا أرواحهم فداءً للواجب الوطني المقدس.https://t.co/f1Qcxx5P8Npic.twitter.com/c0LzAjXUwD

— قوة دفاع البحرين (@BDF_Bahrain) September 29, 2023View this post on Instagram

A post shared by قوة دفاع البحرين (@bdf_bahrain)

وأعلن الجيش البحريني، يوم الأربعاء الماضي، وفاة عسكري ثالث بعد إصابته في الهجوم الذي وقع الاثنين الماضي، عند المنطقة الحدودية بين اليمن والسعودية.

وأعلن المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، في وقت سابق، مقتل ضابط وضابط صف بحرينيين من قوة الواجب المشاركة في الحدود الجنوبية بهجوم من بعض الحوثيين.

كما أعلنت قوة دفاع البحرين في وقت سابق، مقتل ضابط ومجند وسقوط عدد من الجرحى جراء هجوم لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بمسيرة على مواقع القوات البحرينية قرب الحدود السعودية اليمنية.

هذا وأكدت موسكو إدانتها للهجوم، في وقت سابق، مشيرة لمعارضتها الدائمة لأي لجوء للقوة ينجم عنه ضحايا بشرية وتدمير للبنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية ويقوض جهود السلام.

إقرأ المزيد الرئيس الإماراتي يعزي بمقتل الجنود البحرينيين في هجوم قرب الحدود السعودية اليمنية إقرأ المزيد مهدي المشاط: الوفد اليمني إلى الرياض نقل رسائل وتأكيدات إيجابية

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا التحالف العربي الحوثيون المنامة وفيات القیادة العامة لقوة دفاع البحرین قوة دفاع البحرین الاثنین الماضی

إقرأ أيضاً:

677 حادثاً مرورياً تسبب فيها حاملو رخص القيادة الجديدة

أبوظبي: «الخليج»

كشفت أحدث إحصائيات صادرة عن وزارة الداخلية، عن أن إجمالي الحوادث المسجلة على مستوى الدولة خلال العام الماضي 2023، بحسب الحصول على رخصة قيادة جديدة بلغ 677 حادثاً، بينما تصدرت المركبات الخفيفة أبرز أنواع الحوادث، حيث تسببت في 2916 حادثاً خلال الفترة نفسها من أصل 4330 حادثاً على مستوى 8 أصناف من المركبات والدراجات والباصات.

وأوضحت الإحصائيات أن الحوادث المرورية حسب الحصول على رخصة قيادة جديدة خلال العام الماضي، توزعت بواقع 193 حادثاً في أبوظبي، و384 حادثاً في دبي، و34 حادثاً في الشارقة، و18 حادثاً في عجمان، وحادثين في أم القيوين، و30 حادثاً في رأس الخيمة، و16 حادثاً في الفجيرة.

وبينت الإحصائيات أن أعداد الرخص الجديدة المسجلة في الدولة خلال العام الماضي بلغت 423 ألفاً و118 رخصة جديد، توزعت بواقع 369 ألفاً و676 رخصة جديدة للذكور، و53 ألفاً و442 رخصة جديدة للإناث.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الرياضي بين الماضي والحاضر
  • غارات إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية السورية
  • التصعيد الأمريكي الانتقامي في مواجهة تحذيرات القيادة اليمنية.. لن نظل مكتوفي الأيدي
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • منظمة إغاثة: إغلاق المستشفى الرئيسي بالفاشر عقب هجوم الدعم السريع
  • على غرار النسخة اليابانية.. اتفاقية دفاع مشترك وشيكة بين السعودية والولايات المتحدة
  • 677 حادثاً مرورياً تسبب فيها حاملو رخص القيادة الجديدة
  • الحرس التونسي الوطني يحبط عمليتي لاجتياز الحدود البحرية
  • القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين مرتبطتين بالعدو في البحرين الأحمر والعربي
  • انتحار جندي إسرائيلي بعد تلقيه أمرا بالقتال في غزة