قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إنه لأول مرة في مصر يتم وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص، مضيفة أننا نحاول رفع كفاءة ومرونة سوق العمل عن طريق زيادة الملتحقين بالتعليم الفني.
 
وأضافت "هالة السعيد" خلال كلمتها بـ مؤتمر حكاية وطن، بحضور الرئيس السيسي، أن رفع كفاءة المؤسسات بند هام للغاية، لذلك عملنا على ميكنة قطاع الصحة وكاتب التطعيمات، للحصول على بنية معلوماتية هامة لوزارتي الصحة والتخطيط.

وأشارت وزيرة التخطيط، إلى أن هناك تعاونا مع كافة الوزرات، لتقديم خدمات متنقلة، لمساعدة الاهالي، متابعة: لدينا 250 مركزا متنقلا، يستهدف 100 مركز، موضحة أن تمكنا من تطوير 350 مركز تكنولوجي، على مستوى المحافظات، لتقديم الخدمات الجماهيرية.

وأردفت: أطلقنا جائزة مصر للتميز الحكومي، لتحفيز روح المنافسة وتسليط الضوء على قصص النجاح، ونحن لدينا العديد من العناصر الناجحة التي تحتاج إلى تحفيز وتشجيع، متابعة : دربنا 120 ألف متدرب في الأكاديمية الوطنية، بالتعاون مع كبرى المؤسسات الدولية المتخصصة في هذا المجال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزيرة التخطيط مصر القطاع الخاص الرئيس السيسي حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، حيث حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدى المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة أرائهم وإقتراحاتهم فى ذات الصدد.
كما إصطحب راشد عدداً من المواطنين من قاطنى المنطقة فى جولة لتفقد أعمال المخطط المرورى الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبرى فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائرى 
واستعرض المحافظ تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية. 
كما اوضح محافظ الجيزة ان الأعمال تأتي في اطار حرص الدولة علي رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الاثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة . 
حيث أكد المواطنين على الفارق الذى تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقا.
وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضارى الذى إنتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين إستعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها و إستدامتها.

مقالات مشابهة

  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إعلان إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص
  • وزارة العمل: من 15 إلى 20 يونيو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الأضحى
  • وزارة العمل تعلن إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي الدولي في نسخته الـ 27
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا
  • تفاصيل الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والقطاع الخاص
  • عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة