البوابة:
2024-06-12@15:13:40 GMT

سوق السمك الرياض: أفضل 10 أسواق سمك ننصح بها

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

سوق السمك الرياض: أفضل 10 أسواق سمك ننصح بها

لعل شراء الأسماك المجمدة جيد بالنسبة للبعض، إلا أن للسمك الطازج مزاج خاص، حيث يمكنك بشرائه الحصول على أفضل طعم ممكن، وسوق السمك الرياض هو الأفضل بالطبع من حيث الجودة، حيث عادة ما تكون المعروضات من الأحياء البحرية كثيرة جدًا ومتنوعة، كما تكون أسعارها جيدة جدًا بالنسبة لبقية المدن المجاورة، ولأن هذه الأسواق كثيرة جدًا ومنتشرة في كل مكان، ويجهل بعض المواطنين أفضلها، بيّنا لك الأسواق ذات المنتجات الطازجة، والتي قد ضمنت جودتها بتجربة كثير من العملاء، مع توضيح الأوقات التي عليك الذهاب بها لتجد الأسماك طازجة وجيدة في انتظار من يشتريها.

أفضل سوق سمك في الرياض

تضم الرياض عددًا من الأسواق سواء المولات أو أسواق الخضار أو حتى أسواق السمك، فهي مدينة تعج بالتجارة، وقد ميزتها أسواق السمك المنتشرة فيها، ذات المنتجات عالية الجودة وكثيرة الطلب.

1- مركز مزاد للأسماك

من أرقى أسواق السمك في الرياض، يقع في الخليج، الرياض 13223، وهو مفتوح بشكل يومي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، يمكنك التسوق داخل المتجر، وحتى الانتقاء بين الأسماك، كما يتوافر خدمة التوصيل للمنزل، ويوجد مكان آخر للجلوس بالداخل لتناول الأسماك إن أردت ذلك.

المكان نظيف جدًا، ويعدون فيه أنواع مختلفة من السمك، منها طواجن الكريمة التي تكون مليئة بأنواع الجبن الشهية، بالإضافة إلى السمك المقلي والمشوي والسنجاري، والأسعار مقبولة جدًا مقابل الجودة العالية التي يقدمها المكان، كما يوجد لديه أنواع عديدة من المقبلات الشهية، وهو أفضل سوق سمك بالرياض من وجهة نظر الكثيرين؛ نظرًا للمنتجات الطازجة والطعم الفريد الذي يقدمه.

2- سوق المروج للأسماك

هو سوق الشمال المركزي للأسماك، ويقع في حي المروج بالرياض، ويكون مفتوحًا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 11 مساءً، وباقي أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 12 منتصف الليل، وهو عبارة عن محلات كثيرة تبيع الأسماك، يمكنك التجول به لتحصيل الأسماك التي تريد.

وهو أفضل سوق سمك في الرياض حيث تتنوع الأسماك فيه، كما يمكنك الشوي أو القلي فيه والحصول على الطلب جاهز، ويوجد به محلات لبيع الفواكه أيضًا، والتي عادة ما تكون طازجة وبأسعار مميزة جدًا.

كما عادةً ما تقام المهرجانات التي تقدم عددًا من العروض، بالتالي يمكنك شراء كميات أسماك كبيرة من سوق السمك الرياض الشمالي وبأسعار جيدة جدًا.

3- سوق المربع للأسماك

يوجد بالمكان طاولات لمن يريد الأكل داخل السوق، كما يمكنك أخذ الطعام معك بالسيارة، ويمكنك أيضًا استلام كميات كبيرة، فسوق المربع هو سوق الأسماك الرياض الأرقى من حيث التعامل في المكان، يقع في 9113 فالح بن صغير، المربع الرياض، ويكون مفتوحًا كل الأيام من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 11 ونصف مساءً.

ثمة تنافس كبير بين البائعين في الأسعار، ما يجعلك تحصل على سعر أفضل إذا بحثت جيدًا، والأسماك به طازجة وذات جودة عالية جدًا، وعادة ما يوجد أنواع مختلفة سواء البلطي أو السمك الأحمر أو الروبيان وجميع حلويات البحر، بالإضافة إلى خيارات كثيرة في التسوية، إما القلي أو الشوي أو السنجاري، ويقدم مع الأرز الصيادية.

4- سوق السمك القديم

من متاجر الأسماك العريقة في الرياض، يقع في 9083 فالح بن صغير، 2718، المربع، الرياض 12631، ويكون مفتوحًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويوجد حوالي 4 محلات، والأسعار بهم مقبولة جدًا عن الأماكن المحيطة، وتتنوع الأسماك به ما بين المحلية والطازجة والمستوردة أو المجمدة.

يمكنك أيضًا شراء السمك نيء، أو طلب تنظيفه أو شويه أو قليه، كما يمكنك إحضار السمك الخاص بك من الخارج وطلب طهيه، سواء كان نظيف أم لا، وبالطبع يكون هذا بمقابل مادي من 8 حتى 10 ريال.

5- مركز زاد للأسماك

إذا كنت تريد سوق السمك في الرياض الأفضل على الإطلاق، فهذا واحد من هذه الأسواق، يقع في المغيرة إبن شعبة، المروج، الرياض 12282، يوفر مكان للجلوس والأكل، ويمكنك أيضًا أخذ الطعام معك إن أردت، ويوجد أصناف كثيرة في هذا المكان، والروبيان المقلي لديهم مميز جدًا، والأسعار في المتناول بالطبع.

إن مركز زاد هو سوق السمك الرياض الأفضل في الخدمة، كما أن مكان تناول الطعام به مميز جدًا، والجلسة به رائعة، وعادةً ما تكون في الهواء الطلق، والنظافة تكون على أعلى مستوى، ويوجد مناديل ورقية وأرضية خضراء نظيفة على الدوام.

6- يوم السمك

المبنى الخاص به جميل جدًا ويمنح فرصة جيدة لتناول الطعام في جو لطيف بالفعل، فهو سوق السمك بالرياض الأفضل من حيث الشكل والتصميم، خاصة أنه يمكنك طلب السمك في المكان، أو أخذه سفري، كما تتوافر خدمة التوصيل للمنزل، ويكون مفنوحًا كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

المكان زاخر بأنواع الأسماك الكثيرة جدًا، إضافة إلى التتبيلة الممتازة التي تضفي نكهة فريدة على السمك الطازج، فهو سوق السمك الرياض الأفضل من حيث الطعم والنظافة والتغليف، والأمر الأفضل في هذا المكان أن السمك يأتي مغلف تغليف ممتاز مع بعض الثلج، ليبقى محافظًا على جودة المنتج إلى أن يصل للعميل، ويمكنك بالطبع تخزينه بالتغليف الذي وصل به.

7- سعود للأسماك

أكثر ما يشتهر به هذا المكان هو القدر العالي جدًا من النظافة، كما يشتهر بين أسواق السمك في الرياض بالنظافة والطعم الرائع والخدمة المتميزة والأسعار الممتازة، والشريمب والسالمون لديه لا يقاوم، وإذا كان المبلغ الذي اشتريت به أقل من 500 ريال يكون التوصيل رمزي حوالي 15 ريال لجميع أحياء الرياض، وإذا كان أكثر من ذلك يكون التوصيل مجاني.

8- سوق السمك بجبل التوباد

يقع هذا السوق في 2129 جبل التوباد، العود، الرياض 12661 8008، العود، الرياض 12661، ويكون مفتوحًا كل يوم، يمكنك الحصول منه على أفضل أنواع الأسماك على أن تُدقق بين القديم والجديد، فالمنتجات فيه تكون متنوعة بعض الشيء، ويمكنك بالطبع الحصول على الطازج لكن بسعر أعلى، وهو من أحسن أسواق الرياض من حيث التنوع في المعروضات، ويصل عدد المحلات به إلى سبع محلات.

9- أسماك الوشم

يمكن أن نعد سوق أسماك الوشم هو أفضل سوق شعبي في الرياض للأسماك، إذ يعرض أفضل المنتجات بأقل الأسعار، ويوجد به مطعم مميز جدًا، ويأتي معه بعض المقبلات كالأرز والطحينة، وهو فريد بطرق التسوية التي تجذب العملاء له، يقع في 9113 فالح بن صغير، المربع، الرياض 12631، ويكون مفتوحًا يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

10- الشركة السعودية للأسماك

تقع في سوق شمال، المروج، الرياض 12282، وهي أفضل أسواق الجملة بالرياض، فالطعم والكميات والمقبلات مقبولة جدًا، والمكان دائمًا ما يكون نظيفًا ما يسمح لك باختيار الطلبية براحة كبيرة، كما لديهم أنواع غير تقليدية من الأسماك، وجاهزون تمامًا لإعداد الوجبات في المطعم، أو يمكنك أخذها معك وطهيها بالبيت إن أردت ذلك، حيث تسعى الشركة السعودية إلى توفير الأفضل للعملاء دومًا، فيما يتناسب مع ذوقهم الخاص.

إن كنت تريد شراء الأسماك فعليك الاختيار من سوق السمك الرياض المعروفة، وعليك الذهاب في الصباح الباكر في الأسواق التي بيّناها لك آنفًا، والتي دائمًا ما يكون لديها أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صباح ا حتى الساعة أسواق السمک من الساعة الریاض ا أفضل سوق السمک فی ما تکون من حیث هو سوق یقع فی

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين.. موجة حارة على هذه الأماكن في الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من طقس موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض، يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
تبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأفلاج والخرج والسليل ووادي الدواسر.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الأفلاج #الخرج #السليل ...+0
أخبار متعلقة طقس متنوع.. ضباب وأمطار وأتربة وموجة حارة على الشرقيةالمستشفى الافتراضي.. يُوظف أحدث التقنيات لخدمة ضيوف الرحمنللتفاصيل https://t.co/Sr6YAfLRui #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/DPVzSNLrWt— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسماك اليوم الأربعاء في محافظة سوهاج
  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • “بيئة المدينة المنورة”: 12 فرقة لمتابعة أسواق الأنعام والمسالخ على مدار الساعة
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في الدقهلية
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • طقس الاثنين.. موجة حارة على هذه الأماكن في الرياض
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك