أخلت أجهزة الأمن في مديرية أمن الإسماعيلية، مبنى المديرية المحترق من الأفراد والخدمات، تجنبا لسقوط ضحايا.

وبحسب شهود عيان، يحاول رجال الحماية المدنية مجابهة الحريق، وإخماد ألسنته قبل امتداده للمباني المجاورة للمديرية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية بأكثر من 20 سيارة إطفاء لمحاصرة النيران، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث لسرعة نقل وعلاج المصابين، وإعلان حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

وتسبب الحريق الهائل الذي نشب في مديرية أمن الاسماعيلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

وبحسب مقاطع فيديو متداولة للحريق، امتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق في المبنى، فيما دفعت الحماية المدنية، بعدد كبير من سيارات الإطفاء لمحاولة تطويق النيران.

وفور نشوب الحريق، بدأت عمليات إخلاء سريعة للمتواجدين من داخل مديرية الأمن.

وكانت قد تلقت الحماية المدنية إخطارا من النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية أخبار مصر الاسماعيلية الأسعاف اخبار الحوادث مديرية أمن الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية

9 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، عن وفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية بعد إخماد حريق اندلع بمخازن تجارية مخالفة في شارع الظلال وسط العاصمة بغداد.

وذكر بيان للمديرية ورد لـ المسلة، انه أحكمت فرق الاطفاء سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع داخل جملون مقسماً الى اربع مخازن مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة أحيل الى جلسة الفصل حسب قانون الدفاع المدني المرقم 44 لسنة 2013 متخذة تلك المخازن لتجارة العطور والإكسسوارات بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع بمنطقة النهضة شارع الظلال وسط بغداد.

واضاف: حيث استنفرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الرصافة وزجت بقرابة الأربعين فرقة اطفاء تخصصية واخرى ساندة بكامل طواقمها بتوجيه من مدير الرصافة العميد رشيد ثابت رشيد، وحال الوصول طوقت فرق الاطفاء النيران وعزلت المخازن المحترقة عما يجاورها ونجحت بتنفيذ الاقتحام المباشر والدخول وسط المخازن لتعثر على أربع جثث لعمال من احدى الجنسيات العربية حاجزتهم النيران وتعذر خروجهم بسبب كثافة نواتج الحريق.

على أثر ذلك.. طلب الدفاع المدني بفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر ومحاسبة المقصرين الذين تهاونوا في تطبيق اجراءات السلامة المهنية الصادرة من مديرية الدفاع المدني رغم التحذيرات السابقة للمديرية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص بحروق بسبب انفجار إسطوانة غاز في أسوان
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • شاهد.. النيران تشتعل داخل جامعة الموصل
  • البويرة.. إندلاع حريق بمصنع لمواد تغليف الحلويات
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • وهران.. انتشال جثة غريق بمنطقة صخرية بڨديل
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • إخماد حريق بمنزل بالخارجة في الوادي الجديد
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!