يلتقي فريقا آرسنال الإنجليزي ولانس الفرنسي مساء غدا، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب بوليرت ديليليس، ضمن منافسات الجولة الثانية في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

آرسنال يمزق شباك بورنموث برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي آرسنال يضرب بورنموث بهدفين في الشوط الأول مباراة آرسنال ولانس

وترصد الوفد إليكم تاريخ لقاءات الفريقين بمختلف البطولات، إذ جمعهما 6 مواجهات سابقة تمكن المدفعجية من تحقيق الفوز فى 2 لقاء، ولقي الهزيمة مباراة وحيدة، وحسم التعادل بينهما 3 مباريات.

يدخل المدفعجية مباراة الغد أمام لانس الفرنسي محتلا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يقع لانس في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع إشبيلية صاحب المركز الثالث ويتذيل الترتيب فريق بي إس أيندهوفن الهولندي بلا نقاط.

وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة آرسنال ولانس في تمام الساعة العاشرة مساء الغد بدوري الأبطال.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال نادي أرسنال دورى أبطال اوروبا دورى الأبطال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • وفاة أسطورة "المدفعجية" كيفين كامبل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الإحصائيات ترجح ذلك.. منتخب العراق بقيادة كاساس يسعى لتكرار إنجاز 1986
  • يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة سموحة بدوري "نايل"
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل