نصب 3 عاطلين كمينا لصديقهم حتى يتم احتجازه داخل شقة سكنية ملك أحدهم حتى يتمكنوا منه، للحصول على أموالهم التي أخذها منهم، ولم يستطيعو الحصول عليها من قبل، وبعدما فكروا في مكيدة له، احتجزوه وتعدوا عليه، ولكن كان المفاجأة بقفزه من طابق سكنى بمنطقة عين شمس، ونقل على أثرها إلى المستشفى وبدلا من الحصول على أموالهم تم إيداعهم حجز القسم، بتهمة التعدى واحتجاز شخص ومحاولة قتله.

وقرر 3 عاطلين الحصول على أموالهم من صديق لهم حاولوا معه أكثر من مرة بشتى الطرق ولكن لم يفلح ايا منهم، حتى قررو احتجازه في محاولة أخيرة منهم فقاموا بتدبير مكيدة له بعزومة على العشاء، وحينما وصل إلى المكان، فوجئ بهم يطالبونه بأموالهم التي حصل عليها منهم، فنشبت بينهم مشادة، تطورت إلى مشاجرة، حينها اقترب من شرفة الطابق الثانى وسقط منها مصابا.

أسرع المتهمون إلى الشارع، وعثروا عليه فاقدا الوعي، فاعتقدوا أنه فارق الحياة، مما دفعهم للهرب، وأبلغ الأهالي رجال الشرطة الذين حضروا إلى مكان البلاغ، وبتكثيف الجهود و فحص كاميرات المراقبة والاستماع الى شهود العيان تم معرفة المتورطين في الحادث فشكلوا فريق بحث، وتم القبض على المتهمين معترفين بكامل تفاصيل الواقعة.

وكانت مديرية أمن القاهرة، ضبطت 3 أشخاص لقيامهم بالتعدى على عامل، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بسقوط شخص من علو إحدى العقارات بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغ عامل مقيم بالعقار محل البلاغ قرر بسقوط أحد الأشخاص"غير معلوم لديه" من الطابق الثانى بالعقار محل البلاغ، وحدوث إصابته وأمكن تحديد المصاب وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون مصاب بكدمات وجروح متفرقة بالجســم "لا يمكن استجوابه".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المصاب كان بصحبة كـل مـن 3 عاطلين بالشقة سكن أحدهم فى وقت مُعاصر لحدوث الواقعة، وبإستهداف الشقة المُشار إليهــــا تبين عدم تواجد سالفي الذكر، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهـــم، اعترفوا بإستدعائهم للمجنى عليه للشقة محل الواقعة لحل خلافات مالية بينهم، ولدى حضوره حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب بالأيدى، فقام على إثرها المصاب بالتوجه نحو شرفة الشقة والقفز منها مُحاولاً الهرب مما نتج عنه إصابته المنوه عنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث وزارة الداخلية اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

ألقت الأجهزة الأمنية في الساعات الأولى من صباح الجمعة، القبض على صلاح الدين التيجاني، الذي عرّف بأنه شيخ الطريقة التيجانية، رغم نفي مشيخة الطريق الصوفية.

وبحسب بيان وزارة الداخلية، الجمعة، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الجيزة، القبض على الشيخ صلاح التيجاني، بعد اتهام فتاة له بالتحرش بها، على أن يتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

وقبل القبض عليه بساعات، قال التيجاني في لايف لموقع مصراوي، الأربعاء الماضي، إنه لن يتحدث عن تفاصيل الأحداث، متابعا: "ما قالته والدة خديجة يكفي وهي تعاني نفسيًا".

وفيما يتعلق بالعلاقة بينه وبين الفتاة، أكد الشيخ التيجاني أنه لم يواجه أي مشاكل معها، قائلاً: "ما كانش فيه مشاكل خالص، وكانت بتاخد رأيي في كل حاجة، وأنا كنت بعتبر نفسي والدها وهي معتبرة نفسها بنتي".

وعند سؤاله عن صحة طلب والد الفتاة زواجها من ابنه، أقر الشيخ التيجاني بصحة هذا الطلب، وقال: "نعم، ومرة دخل قالي لو سمحت خديجة قربت تخلص، وابنك قرب يخلص، ويشرفنا نناسب بعض".

ونفى الشيخ التيجاني بشكل قاطع اتهامه بالتدخل في حياة الفتاة وأسرتها بشكل مفرط، بما في ذلك التحكم في طعامها وشرابها، معتبرًا أن هذه الاتهامات لا تستند إلى الواقع، قائلًا:" مفيش حد يصدق الكلام دا، هو أنا فاضي؟".

وردا على سؤال حول سبب تفويضه بتربية الفتاة رغم وجود والدها، أوضح الشيخ أن والد خديجة يعاني من أمراض نفسية، وأنه تدخل لحل المشاكل بينها وبين والدها، بعد أن أثرت حالة والدها النفسية عليها بشدة لدرجة أنها حاولت الانتحار.

وفيما يتعلق بتحمله أي خطأ في التعامل مع الفتاة، قال: الشيخ التيجاني كلمتها وخديجة كانت بتعمل صور حلوة بالمونتاج وطلبت منها تبعتها لإبني علشان تلفت نظره.

وأضاف أن ابنه اتصل به مستفسرًا ويقول له "هو في إيه، وبيقولي هو في إيه؟، لأن أول مرة يحصل حاجة زي كدا، وما رضيتش أقوله حاجة عن حالتها النفسية، وسيبته يكتشف بنفسه، والبنت من أول مكالمة حكيتله على كل مشاكلها النفسية، والشات موجود ولكن مش هنشره، وبعد ما حصل كدا هو صرف نظر واعتذرت للدكتور خالد والدها".

وأكد الشيخ التيجاني أنه شخصية عامة، وصفحته على مواقع التواصل يديرها 10 من الأدمن، مشيرًا إلى أنها قد تتعرض للاختراق أحيانًا.

وأوضح أنه يتحدث مع الناس ببساطة وبحب، خاصة مع من يعانون من مشاكل نفسية، وأنه لم يصدر عنه أي كلام قد يحمل إيحاءات تسيء إليه.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهي حياته شنقًا في أوسيم
  • سوليفان: إبراهيم عقيل يداه ملطختان بدماء أميركيين قتلهم وكنا رصدنا مكافأة مقابل القبض عليه
  • القبض على 22716 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر
  • بينهم أطفال..مصرع وإصابة 14 راكبا في انقلاب ميكروباص بطريق قنا - البحر الأحمر
  • بعد القبض عليه.. أبرز الآراء الشاذة لصلاح التيجاني
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟
  • قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل القصة الكاملة لصلاح التيجاني المتهم بالتحرش
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية