شبكة انباء العراق ..

اشادت النائب عن كتلة صادقون النيابية زهرة البجاري، امس الأربعاء، بموقف رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني بشأن فتح تحقيق بإدعاءات النائب الكويتي ( الكندري ) والتي ادعى فيها بدفع رشاوى لشخصيات عراقية بشأن ميناء خور عبد الله .

و طالبت البجاري في تصريح اورده مكتبها الاعلامي ، السوداني بكشف نتائج التحقيق وعرض جميع اسماء المتورطين ان وجدوا على الراي العام .

و شددت، على ضرورة ايقاف التجاوز الكويتي والتصريحات المسيئة لمسؤليها ضد العراق ، مبينة ان موافقة رئيس الوزراء على فتح التحقيق جاءت بعد مخطابات رسمية من قبلها بشأن كشف ملابسات هذا الملف و الوقوف على حقيقة تلك الادعاءات .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

السوداني: جرائم الاحتلال في غزة أضرت بمصداقية القوانين الدولية

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، إن حجم الجرائم والفظائع التي وقعت بحقِ المدنيين في قطاع غزة أضر بمصداقية القوانين الدولية والنظامِ الدولي.

وشدد على دعم بلاده وجود الدولة الفلسطينية، حاثا دول العالم جميعا على أن تتبع هذه الخطوة.

أخبار متعلقة تطورات العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37164انطلاق أعمال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة بالأردن

وثمن خلال كلمته في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة المنعقد في منطقة البحر الميت، قرار النرويج وإسبانيا وإيرلندا ووكالة الأمم المتحدة (الأونروا) لدورها في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

حشد الدعم

وأعرب رئيس الوزراء العراقي عن تطلعه إلى نتائج عملية لهذا المؤتمر في حشد الدعم، وإيصال المساعدات الإنسانية العاجلة بطريقة منسقة، والتحشيد العالمي والشعبي لتوسعة الاعتراف بالدولة الفلسطينية.
وشدد على ضرورة السعي لوقف إطلاق النار، ومن ثم العمل بجدية على استعادةِ حقوق الشعب الفلسطيني، في أن تكون له دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • السوداني: نحن في خدمة إيران
  • السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين
  • نائب رئيس الوزراء الكويتي: وفاة 41 شخصا في حريق المنقف بجنوب البلاد
  • السوداني: جرائم الاحتلال في غزة أضرت بمصداقية القوانين الدولية
  • السوداني: العراق يدعم أي مبادرة تستهدف وقف إطلاق النار في غزة
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي العاهل الأردني في إطار مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزّة المنعقد بالأردن
  • العراق يطالب الولايات المتحدة بموقف واضح من عدوان حكومة نتنياهو على غزة
  • السوداني يؤكد استعداد العراق لفتح جسر من المساعدات إلى الأراضي المحتلة
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية
  • بمشاركة العراق.. انطلاق أعمال مؤتمر الاستجابة الطارئة الإنسانية لغزة