شهد مكاتب الشهر العقاري في محافظة بورسعيد توافد المواطنون لتحرير توكيلات انتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، رغم الإجازة الرسمية، حيث شهد مكتب الشهر العقاري بمبنى محافظة بورسعيد إقبالا من الأهالي حاملين رفع الأعلام.

وفاء توزع الأعلام

ووزعت وفاء حريز، مدير مجمع تعليمي، الأعلام المصرية على المترددين على الشهر العقاري، مؤكدة أنها مظاهرة حب وتأييد كامل للرئيس السيسي بالتزامن مع الاحتفال ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة مضيفة: «شعبك وراك يا ريس» ونحبك ونحتاج منك كل الدعم والخير لمصر على إيدك وكلنا ثقة أن الله سيقدرك على هذه المسؤولية التي تحملتها في الفترة الماضية وفي المقبلة.

السيسي يؤمن استقرار أبنائنا 

وأوضحت وفاء حريز، أن الشعب يحلم بالاستقرار في الفترة المقبلة وهو ما يقوم به الرئيس السيسي ونلمسه بأنه يحافظ على مقدرات الوطن ومستقبل الأطفال كدعائم المستقبل وهم القوة الكامنة في الشعب المصري لإيمانهم بوطنهم وحبهم لمصر العظيمة وجيشهم الخالد 

رسالة تأييد من بورسعيد للسيسي 

وقال أسامة عويس أمين تنظيم حزب حماة الوطن ببورسعيد، إنه بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر نرسل من بورسعيد الباسلة تحية عطرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه كما انتصرت مصر في أكتوبر سننتصر بك في تنمية الإنجازات التي بدأتها.

وأوضح أن الشعب يعي أن غلاء الأسعار أزمة عالمية وليست حكرا على مصر، ويكفي أننا في مصر نشعر بالأمان والاستقرار، وكل يوم تجد مشروعات قومية جديدة ونحصد ناتجها بخلاف شعوب أخرى ليس بها استقرار أو أمن أو أمان.

كما وقفت هيام محمود أمام مكتب الشهر العقاري بمنطقة الاستثمار، وترفع توكيل تأييد للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن السيسي هو صاحب الإنجازات التي شهدتها مصر ومعه نستكمل مسيرة التنمية ولن انتخب غيره، كما أن الشعب المصري واعٍ ومسؤول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشهر العقاري أهالي بورسعيد الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، و المستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر، والوفد المرافق لهم، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري.

وقد أشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال "مساعد الوزير" إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل تقتتح 3 مقار للشهر العقاري والتوثيق في قنا (صور)
  • افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور
  • العدل تفتتح 3 مقار للشهر العقاري في محافظة قنا
  • السيسي يتابع ترتيبات انعقاد مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • محافظ قنا يفتتح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع ألومنيوم نجع حمادي
  • قنا| وفد وزارة العدل يفتتح ثاني فروع الشهر العقاري المُطورة
  • محافظ قنا يفتتح مقر مكتب الشهر العقاري والتوثيق بأبوتشت
  • محافظ قنا يستقبل وفد وزارة العدل
  • تمديد مهلة الإعلان عن مرشحي انتخابات الرئاسة الإيرانية