القدس المحتلة - الوكالات
حاصرت كتائب القسام عدد من جنود الصهاينة داخل قاعدة عسكرية في غلاف غزة، وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية سقوط 10 قتلى اسرائيليين واختطاف جنود وعشرات الجرحى بعدما تمكنت مجموعات مسلحة فلسطينية من اقتحام ٥ مستوطنات في غلاف غزة

وذكرت هيئة البث العبرية الرسمية أن إسرائيليون يقولون إنهم يشاهدون عناصر "حماس" في الشوارع المحيطة ببيوتهم في غلاف غزة وهم يحملون أسلحتهم، وأكدت الإذاعة الإسرائيلية مقتل وإصابة جنود بأعداد كبيرة في صفوف الإسرائيليين بعد تسلل مسلحين إلى منطقة غلاف غزة.

المستوطنات خالية .. جولة في مستوطنات غلاف غزة بعد الاستيلاء عليها من مقاومين فلسطينيين. pic.twitter.com/nUmi87t3xR

— فلسطين بوست (@PalpostN) October 7, 2023

 

كتائب القسام تحاصر عددًا من جنود جيش الاحتلال داخل قاعدة عسكرية في غلاف غزة#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/Y33uAkR40k

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 7, 2023

ما زال المقاومون في مستوطنات غلاف غزة .
وهروب جماعي للمستوطنين.. pic.twitter.com/H1aXWKa3EK

— عيسى ابوغوش (@QdwrtYsy) October 7, 2023

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فی غلاف غزة

إقرأ أيضاً:

غزة تشتعل من جديد في موجهات طاحنة ..ومقتل 11 فلسطينيا بغارات إسرائيلية وتوغل جديد وسط رفح

وأفاد مصدر طبي لمراسل الأناضول بوصول 4 قتلى و15 جريحا إلى مستشفى شهداء الأقصى، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة الحكر بمدينة دير البلح (وسط).

وأشار المصدر إلى إصابة عدد آخر من الفلسطينيين جراء غارة إسرائيلية في محيط شارع البركة بالمدينة ذاتها. وفي خان يونس (جنوب)، أفاد مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي لمراسل الأناضول، بوصول 4 قتلى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال مدينة رفح.

كما قتل فلسطينيان في قصف مدفعي إسرائيلي على بلدة خزاعة شرقي خان يونس، وفق تصريحات مسعفين فلسطينيين لمراسل الأناضول. كذلك قتل فلسطيني وأصيب آخر، جراء إطلاق طائرة "كواد كوبتر" الإسرائيلية النار صوب مواطنين في محيط "تبة النويري" غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفق مصدر محلي.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة، حييّ الشيخ عجلين وتل الهوى جنوب غرب المدينة، بالتزامن مع إطلاق نار من الطيران المروحي جنوب تل الهوى، وفق شهود عيان لمراسل الأناضول.

وأضاف الشهود أن حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، شهد انفجارات عنيفة وقصفا مدفعيا وإطلاق نار من الآليات الإسرائيلية في مناطق التوغل بالحي، فيما أطلقت المروحيات الإسرائيلية النار في المناطق الجنوبية الشرقية.

كذلك تجدد القصف المدفعي الاسرائيلي في محيط المجمع الإسلامي ومربع أبو شريعة بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع خسائر في الأرواح. ونفذ الجيش الاسرائيلي عمليات نسف لمنازل المواطنين في محيط الكلية الجامعية في حي الزيتون جنوب المدينة، وفق الشهود.

وجنوب قطاع غزة، توغلت الآليات الإسرائيلية مجددًا في محيط مدارس العرب شمال مدينة رفح، وسط إطلاق نار وقصف مدفعي مكثف بمخيم الشابورة وحي الجنينة وسط وشرق المدينة، بحسب مصادر محلية لمراسل الأناضول.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجيش الإسرائيلي واصل عمليات نسف وتدمير المباني السكنية شرق وغرب مدينة رفح، حيث سمعت أصوات انفجاراتها العنيفة في محافظة خان يونس جنوباً

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الحزب ينشر قدرات صاروخ فادي1 و فادي 2
  • غزة تشتعل من جديد في موجهات طاحنة ..ومقتل 11 فلسطينيا بغارات إسرائيلية وتوغل جديد وسط رفح
  • هروب جماعي للمستوطنين بسبب رشقات حزب الله الصاروخية على شمال إسرائيل
  • الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر جديدة في غزة و”القسام” تعلن قتل جنود إسرائيليين في رفح
  • الفصائل الفلسطينية تستهدف جنود إسرائيليين برفح الفلسطينية
  • البيت الأبيض يعلق على إلقاء جثامين فلسطينيين من فوق مبنى بأيدي جنود إسرائيليين
  • إسرائيل تحقق في فيديو "رمي جثامين فلسطينيين" بالضفة.. والبيت الأبيض يعلق
  • هروب جماعي للإسرائيليين مع استمرار الحرب.. اعرف معدلات الهجرة
  • آيفون قنابل موقوتة.. ما حقيقة احتراق الهواتف؟
  • اكتشاف سر مخبأ في لوحة فان غوخ الشهيرة "ليلة النجوم"