أعلنت قناة العربية الحدث، في نبأ عاجل نقلا عن مراسلها، خبرا يفيد بارتفاع قتلى الاحتلال إلى 200، وإصابة أكثر من 1100 منذ بداية عملية طوفان الأقصى.

شركات الطيران الدولية تلغى رحلاتها للأراضي المحتلة

وألغت شركات الطيران الدولية رحلاتها إلى الأراضي المحتلة اليوم السبت، في الوقت الذي تم فيه توجيه رحلات الطيران المتوجهة إلى الأراضي المحتلة إلى قبرص، كما حظر الكيان المحتل الرحلات الجوية الخاصة.

فلسطين اليوم

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أنه في أعقاب الهجوم الشامل على الكيان المحتل اليوم، أعلنت هيئة المطارات بالكيان المحتل أن المطارات في جنوب ووسط البلاد مغلقة أمام الرحلات الخاصة والسياحية، في الوقت الذي ظل فيه مطار بن جوريون مفتوحا وفقا لإرشادات الأمن والسلامة. لكن شركات الطيران الأجنبية ألغت رحلاتها المقررة إلى الكيان المحتل.

وأضافت أن خمس رحلات جوية على الأقل لشركة «يسرائير» أقلعت - هذا الصباح - من إسرائيل إلى وجهات مختلفة في أوروبا وعادت إلى مطار بن جوريون أو تم تحويلها للهبوط في قبرص.

ويظهر الموقع الإكتروني لمطار بن جوريون أن شركات الطيران الأجنبية بدأت في إلغاء رحلاتها التي كان من المفترض أن تهبط في الكيان المحتل اليوم.

اقرأ أيضاًأخبار فلسطين الآن.. شركات الطيران الدولية تلغى رحلاتها للأراضي المحتلة

عاجل.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال

أخبار فلسطين الآن.. اتحاد الأدباء والكتاب يتضامن مع المقاومة ضد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين اليمن فلسطين المحتلة أطفال فلسطين شهيد فلسطيني فلسطيني أحداث فلسطين طفل فلسطيني طوفان الأقصى فلسطين الآن فلسطين الان تحرير فلسطين مباشر فلسطين فلسطين الان مباشر مباشر فلسطين الان قصف غزة اليوم قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر فتى فلسطيني سيدة فلسطينية شرکات الطیران الکیان المحتل

إقرأ أيضاً:

قياديّ كبير من حماس يدخل بيروت.. هذا ما أعلنه!

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن إسرائيل فشلت بتحقيق أهدافها في غزة بفعل المقاومة وصمود الشعب، مؤكداً أن حماس أبلغت الوسطاء تمسكها بموقفها وعدم التنازل عن مطالبها.

وخلال المؤتمر القومي العربي الثالث والثلاثين في العاصمة اللبنانية بيروت تحت عنوان "دورة طوفان الأقصى"، قال هنية إن "المقاومة الإسلامية في لبنان تقف اليوم مساندة لغزة"، مشيرا إلى أن "عملية "طوفان الأقصى" رفعت القضية الفلسطينية إلى مستوى غير مسبوق وفتحت الباب للاعتراف بالدولة الفلسطينية".

وقال هنية إن "الكيان فشل في تحقيق أهدافه وذلك بفضل الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة"، وأضاف: "الكيان فشل في قوة ردعه وفي إرهابه الفكري بفضل طوفان الأقصى".

وأكد هنية ان "المقاومة أبلغت الوسطاء من جديد أنها  لن تتنازل عن مطالبها، وهي متمسكة بموقفها المتمثل بوقف العدوان وانسحاب الاحتلال وإعادة الإعمار وصفقة تبادل الأسرى".

واعتبر هنية أن "الاحتلال يستخدم المفاوضات لاستمرار عدوانه على شعبنا لذلك فإن فصائل المقاومة لا تقبل بأن تكون جزءا من هذه المناورات".

وشدد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على أن "استثمار هذه المعركة يتطلب موقفا عربيا وتحركا جماهيريا لاستنهاض حركة مناهضة للتطبيع". (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ240 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ230 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • طوفان الأقصى.. حتى لا تضيع الشعوب ما أضاعته الحكومات
  • جنرال إسرائيلي يكشف شهادة مثيرة عن عملية طوفان الأقصى
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • تطورات اليوم الـ239 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • نصر الله : طوفان الأقصى تهم فلسطين ومستقبل لبنان
  • قياديّ كبير من حماس يدخل بيروت.. هذا ما أعلنه!
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ238 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة