بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مساء اليوم الأحد الموافق 8-10-2023، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث أن قطار المتعة في الدوري الإنجليزي لا يتوقف أبدا وهذه المرة ستكون محطته أكثر إثارة عندما يصطدم السيتيزينز بالمدفعجية، على ملعب الإمارات، في المرحلة الثامنة من المسابقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر

أرسنال سيكون في صدام استثنائي أمام مانشستر سيتي، والفائز سيضع نفسه في مهمة الحفاظ على مشواره حتى نهاية الدوري الإنجليزي أملا في التتويج به، بعد أن سيطر عليه المان سيتي في السنوات الأخيرة.

وبعيدًا عن الأضواء، تمكن نادي توتنهام في الظفر بثلاث نقاط ثمينة من أنياب نظيره لوتون تاون يوم السبت، ليتقدم لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة في انتظار قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال يوم الأحد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، أما أرسنال فيحل ثالثا برصيد 17 نقطة.

وبدأ نادي مانشستر سيتي مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتفوق على بيرنلي بثلاثية نظيفة، قبل أن يتفوق على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة تغلب على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1.

في الجولة الرابعة حقق مانشستر سيتي انتصارا عريضا على فولهام بخمسة أهداف لهدف، وتفوق على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتوالت الانتصارات ليحقق الفوز على نوتينجهام فورست بثنائية بيضاء، قبل أن يتعرض لخسارته الوحيدة والأولى هذا الموسم أمام وولفرهامبتون بهدفين لهدف.

أما نادي أرسنال فاستهل موسمه بانتصار صعب على نوتينجهام فورست بهدفين لهدف، وعلى كريستال بهدف نظيف، وفي المرحلة الثالثة حضر التعادل الأول أمام فولهام بهدفين لمثلهما.

في المحطة الرابعة تغلب الجانرز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على إيفرتون بهدف، وعاد من جديد للتعادل أمام توتنهام بهدفين في كل شبكة، وتفوق في آخر لقاءاته أمام بورنموث بنتيجة 4-1.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويلعب نادي مانشستر سيتي أمام أرسنال مساء الأحد الموافق الثامن من أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال أرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام أرسنال مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي ضد أرسنال مانشستر سيتي ضد أرسنال مباشر مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وأرسنال مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مانشستر سيتي وأرسنال مباشر مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مباراة مانشستر سیتی فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز