تجنب أخطاء فواتير الكهرباء وارتفاع قيمتها.. مع اقتراب حلول فصل الشتاء يزداد استخدام السخان الكهربائي بشكل متواصل طوال أيام الشتاء والدفايات الكهربائية والتي تشكل إضافة كبيرة على فاتورة الكهرباء ماديًا، وهناك بعض الفواتير يحدث بها أخطاء ويتفاجأ بها العديد من المواطنين فيكون السبب لا يعود لاستخدام الأجهزة الكهربائية ذات الاستهلاك المرتفع.

تاجر خردة يقود «4 عواطلية» لسرقة شبكات الكهرباء بديروط عملية طوفان الأقصى تشل إسرائيل.. خسائر بالبورصة وانقطاع الكهرباء (شاهد)

وتتيح الشركة القابضة لكهرباء مصر للمواطنين فرصة تسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا تجنبا لحدوث أخطاء ناتجة عن قراءة خاطئة للعداد تؤدي لارتفاع قيمة الفاتورة، من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء ونوضح من خلال هذا التقرير خطوات تسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

خطوات تسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا

يقوم المشترك الراغب في تسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا بالدخول على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من خلال الرابط التالي: https://eservices.eehc.gov.eg/

تظهر أمام المستخدم الكثير من الخدمات التي يمكن إجراؤها من خلال المنصة، ثم يقوم باختيار الأيقونة الخاصة بتسجيل قراءة العداد.

بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال قراءة عداد الكهرباء المسجلة على الشاشة الخاصة به، ثم يتم الضغط على تسجيل، منعا لحدوث أي أخطاء في قراءة العداد تعرض الفاتورة للارتفاع نتيجة خطأ بسيط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخطاء فواتير الكهرباء الشركة القابضة لكهرباء مصر عداد الكهرباء الأجهزة الكهربائية تسجیل قراءة عداد الکهرباء من خلال

إقرأ أيضاً:

فاتورة جديدة ستدفعونها في لبنان.. إليكم قيمتها

بدأ بعض مكاتب تحويل الأموال بتقاضي ما يُسمّى بـ"رسم تعرفة الخدمة" خلال تسديد رسوم الميكانيك.
وبحسب ما تبيّن، فإنَّ هذا الرسم يبدأ من 200 ألف ليرة وصولاً إلى 550 ألف ليرة لبنانية، وذلك بالإضافة إلى رسوم أخرى يتم دفعها لصالح "هيئة إدارة السير والمركبات الآليّة".
مصدر في قطاع تسجيل السيارات قال لـ"لبنان24" إنَّ الرسم الجديد تم تحديده مؤخراً لتقاضيه من المواطنين ويختلف بحسب المبالغ المدفوعة كـ"ميكانيك".
ولفتت إلى أن الرسوم المدرجة على فواتير الدفع يكون منصوص عليها لدى وزارة المالية، وبالتالي لا يمكن فرض أي رسمٍ إضافي من دون أن يكون قد تلقى "المصادقة" الفعلية من الجهات المعنية.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • أكثر من 17 ألف منفذ لخدمات بنك مسقط الرقمية تلبي احتياجات العملاء
  • فاتورة جديدة ستدفعونها في لبنان.. إليكم قيمتها
  • تبون يطير بالفرحة بعد حضوره قمة السبع بإيطاليا ويرتكب أخطاء بروتوكولية بالجملة
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • كيف تحمي نفسك من ضربة الشمس خلال مناسك الحج؟
  • التعرض للحرارة الشديدة.. مخاطرها وسبل الوقاية
  • أمطار في 15 محافظة خلال الساعات القادمة.. وارتفاع درجات الحرارة في عدد من المناطق
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • طبيبة توضح كيفية تجنب الحجاج الدوار وضربات الشمس