أظهر تسجيل بثته كتائب القسام المعاملة الإنسانية التي نالها أطفال المستوطنين من قبل مقاتلي المقاومة، في دحض واضح وصريح لمزاعم قوات الاحتلال التي قالت، إن الأطفال تعرضوا لعمليات ذبح وقطع للرؤوس خلال معركة "طوفان الأقصى".

والتسجيل الذي نشرته كتائب القسام على حسابها في تليغرام يظهر فيه مقاتلو القسام وهم يداعبون أطفال المستوطنين في مستوطنة حوليت شرق رفح، ويهدأون من روعهم.



وبينما قام مقاتل من القسام بتضميد جراح طفيفة في قدم أحد الأطفال، حمل آخر طفلين بين ذراعيه وحاول وقف بكائهم، فيما قام آخر بإعطاء أحد الأطفال الماء ليشرب قبل أن يجلسه على كرسي ويتحدث معه، ما جعل الطفل يبتسم مبددا خوفه.
"كتائب القسام تنشر مشاهد وثقتها اثناء عملية طوفان الاقصى
لتعاملهم مع الاطفال الإسرائيلين خلال المعارك في كيبوتس
وردا على الروبغاندا الاسرائيليه التي انتشرت بان حماس تقتل الاطفال#جمعة_طوفان_الأقصى pic.twitter.com/XNyW80DO5H — Dr.mehmet canbekli (@Mehmetcanbekli1) October 13, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطين اطفال المستوطنين طوفان الاحتلال سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تكشف تفاصيل "كمين مُركّب" ضد جنود الاحتلال في رفح

كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم السبت 15 يونيو 2024، تفاصيل كمين مركب ضد آليات الاحتلال المتوغلة في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح.

وقالت القسام في بيان مقتضب: "مع صبيحة يوم عرفة نفذ مجاهدونا كمين مركب ضد آليات العدو المتوغلة في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح".

وأضافت، "حيث تم استهداف برج جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى اشتعاله وإيقاع طاقم الجرافة بين قتيل وجريح، وفور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف ناقلة جند من نوع "نمر" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع أفرادها".

وكان الإعلام العبري قد تحدث عن حدث صعب في غزة ، وقال: "في حوالي الساعة 5:00 فجراً، في غزة تم إطلاق صاروخ مضاد على عربة مدرعة بها 8 جنود وضباط، فانفجرت على الفور واشتعلت النيران بشكل كامل في جميع المقاتلين النائمين بداخلها، وقتل الثمانية على الفور واحترقوا داخل المركبة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • من وسط الظلام وقلب المعارك.. مشاهد مؤثرة لتكبيرات العيد في غزة (شاهد)
  • شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح
  • نتنياهو: دفعنا ثمنا يفطر القلب
  • شاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم
  • خبير عسكري: عملية القسام برفح نوعية ومؤذية جدا للاحتلال
  • مقاتلو القسام يحيون سنة التكبير ويشعلون منصات التواصل
  • كتائب القسام تكشف تفاصيل "كمين مُركّب" ضد جنود الاحتلال في رفح
  • شاهد| كتائب القسام تنشر فيديو بعنوان: جيشكم قتل اثنين من الأسرى في القصف الجوي على مدينة رفح قبل أيام
  • القسام: جيش الاحتلال قتل اثنين من الأسرى لدينا / فيديو
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ251 من "طوفان الأقصى"