دعم كبير تلقاه الفلسطينيون من الفنانين حول العالم، وفي القلب منهم مصر، وأعلن نجومها دعمهم للقضية الفلسطينية العادلة، بعد أن تعرضت غزة لقصف لم تشهده من قبل من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي التي حولت المدينة إلى ركام وسقط آلاف الشهداء.

رغم خفة دمه وحسه الفكاهي، إلا أن الفنان عمرو عبدالجليل، لم ينس الأشقاء في فلسطين، فحرص على دعمهم من خلال تدوين منشورات على حساباته عبر السوشيال ميديا لدعم القضية الفلسطينية: « كلنا لازم ندعم أهالينا، دي قضية واحدة ودم واحد، وأنا بشوف اللي مش بيتضامن مع فلسطين دا مش إنسان»، قالها «عبدالجليل»، في تصريح خاص لـ«الوطن».

عمرو عبد الجليل والقضية الفلسطينية

6 أكتوبر كان يوما عظيما ونصرا مبينا، هكذا وصف الفنان عمرو عبد الجليل، انتصارات أكتوبر، مطالبا بدعم الجميع للقضية الفلسطينية: «محتاجين نقف مع شعبنا في فلسطين، لحد ما ينتصر، زي ما كنا في ضهر بلدنا لما انتصرنا في أكتوبر وبتمنى الدعم والثبات للشعب الفلسطيني».

وكان عمرو عبد الجليل ودع منذ أشهر شقيقه، وحرص على تقديم واجب العزاء عدد من الفنانين، بينهم مصطفى قمر وعلا غانم وغيرهم.

أعمال عمرو عبد الجليل الجديدة

ويعيش عمرو عبد الجليل حالة من النشاط الفني، حيث تستقبل السينمات بعد أيام فيلم «الخميس اللي جاي»، الذي يقوم ببطولته مع عبير منير وعدد من الفنانين.

وينتظر أيضًا عرض فيلم التجربة المكسيكية مع كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، ندى موسى، أحمد فتحي، محمود حافظ، ليلى عز العرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل القضية الفلسطينية عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

«إعلام الغرب».. محاولات فاشلة لتشويه جهود مصر

تبقى مصر دوماً السند للقضية الفلسطينية فى كل مراحلها، وعلى مدى كل العقود الماضية، وصولاً إلى العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، حيث استمرت جهودها رغم اشتعال الإقليم ومحاولات النيل منها ومن دورها من قبَل جهات غربية مأجورة، فمصر مستمرة فى تقديم كل أشكال الدعم المختلفة لسكان قطاع غزة، فى ظل الإبادة الجماعية التى يتعرض لها آلاف من المدنيين.

ليأتى الإعلام الغربى ويكشف عن وجهه الحقيقى فى محاولات متعددة لتشويه الدور الفعال الذى تقوم به مصر من أجل الوصول لحل عادل للقضية الفلسطينية، لكنه يحاول باستمرار أن يقلل من هذا الدور وتشويهه من أجل مصالح أو إرضاء بعض الأطراف، لكنهم بذلك اخترقوا كل معايير الإعلام المتعارف عليها، «المصداقية، الحيادية، الأمانة».

«الوطن» تستعرض، فى سطور هذه الصفحة، تصرفات الإعلام الغربى المشبوهة بالتحليل من قِبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين وأساتذة الإعلام، ليتحدثوا عن محاولاته فى تشويه دور مصر فى القضية الفلسطينية، بل ومحاولة محو هذه القضية من الأساس بمختلف الطرق.

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: 7 أكتوبر نسفت محاولات تصفية القضية.. وحماس حركة مقاومة
  • «إعلام الغرب».. محاولات فاشلة لتشويه جهود مصر
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصينى العربى المشترك يعزز من الدعم الدولى للقضية الفلسطينية
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصيني العربي المشترك يعزز من الدعم الدولي للقضية الفلسطينية العادلة
  • وزير الخارجية يتوجه إلى إسبانيا للتشاور حول مستجدات القضية الفلسطينية
  • وصول عمرو الفقي ومحمود مسلم وأحمد الطاهري احتفالية فيلم أم الدنيا 2
  • تَمَغْرِبِيتْ والقضية الفلسطينية
  • المصري للفكر والدراسات: دعم مصر للقضية الفلسطينية لم ينقطع ولو يومًا واحدًا منذ عقود
  • بعد إدانة الرئيس الأمريكي السابق| عمرو أديب: "حلم ترامب ضيعته واحدة ست"
  • دعم يوناني كبير للقضية الفلسطينية (فيديو)