أشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه جارى إطلاق المنصة التعليمية الخاصة بمحافظة البحيرة لخدمة جميع الطلاب فى مختلف المراحل الدراسية وبجميع المواد التعليمية والتي سيعمل عليها نخبة من أفضل المعلمين الأكفاء ذوى الخبرة.

الكشف على 583 مواطنا خلال تنفيذ قافلتين طبيتين بالبحيرة إزالة 10 حالات تعدٍ على مساحة 1540 مترا بـ4 مراكز في البحيرة

ذلك في إطار خطة الدولة لرفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب وضمن جهود محافظة البحيرة نحو التحول الرقمى لتحقيق الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة.

وأكد على تفعيل جميع الطلاب والمعلمين للايميل الموحد الخاص بهم حتى يتمكنوا من الدخول للمنصة فور إنطلاقها حيث سيتم عمل جدول خاص بمواعيد المواد المقدمة عبر المنصة لكل مرحلة تعليمية وكل صف دراسي ونشره على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم.

وقد أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على حرص الدولة المصرية خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل نظام التعليم الإلكتروني وتوفير عدد من المنصات التعليمية الإلكترونية لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة للطلاب بالاضافة الي مجموعات الدعم المدرسية المنفذة بجميع المدارس على مستوى المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور و القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة التربية والتعليم بالبحيرة الدروس الخصوصية الطلاب والمعلمين المنصة التعليمية مديرية التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

سفير مصر بالكويت يهنئ أوائل الثانوية العامة ويشيد بدور المنظومة التعليمية

وجه سفير مصر بالكويت السفير أسامة شلتوت التهنئة للطلاب المصريين الذين شغلوا المراكز الأولى ضمن أوائل الثانوية العامة في الكويت في القسمين العلمي والأدبي.

وأشاد السفير أسامة شلتوت - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت اليوم لخميس، بدور المنظومة التعليمية بالكويت والقائمين عليها، بما فيها الكوادر التعليمية المصرية، فيما حققه الطلاب الأوائل الكويتيون والمصريون من إنجاز، مثمنا في الوقت نفسه دور المعلم المصري المقدر في الكويت وما تقوم به وزارة التربية والتعليم الكويتية من دعم للطلاب المصريين بمختلف المراحل التعليمية، فضلا عما تقدمه وزارة التعليم العالي من منح للدراسة في جامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي، لبعض الطلبة المصريين المتميزين، وذلك في إطار برنامج التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين، وما تمثله هذه المنح من حافز يدفع الطلاب إلى مزيد من التفوق والنجاح.

وطالب سفير مصر لدى الكويت أبناءه الطلاب، ببذل مزيد من الجهد، للحفاظ على ما وصلوا إليه من مكانة متميزة، تعكس ما قدموه وأسرهم من جهد وعمل خلال السنوات الماضية، ليصبحوا نماذج مضيئة للمواطن المصري وجسورا للتواصل مع بلادهم، مشيرا إلى تحمل أولياء الأمور الكثير من الجهد والصعاب في ظل الظروف الأخيرة من انتشار وباء كورونا واجتيازهم لتلك المحنة.

وأكد أن نجاحهم في الثانوية العامة هو مجرد بداية لهم لاستكمال مسيرة النجاح من خلال التعليم الجامعي، مشيرا إلى أنه من المقرر تنظيم احتفالية لتكريم الطلاب الأوائل بمقر المكتب الثقافي لجمهورية مصر العربية.

وكانت نتيجة الثانوية العامة قد أعلنت في الكويت اليوم حيث توج بالمركز الأول علمي بمجموع 100% علمي الطلاب محمود إيهاب عبد الفتاح ومعاذ محمد جلال وخديجة رضا إبراهيم وعلى ضياء الدين على وويوسف محمود محمد ومريم عماد فهيم وهلا أحمد عبد العادي ويمنى عماد عبد العظيم وعبد الرحمن شريف عبد اللطيف وعلاء إبراهيم ربيع وعبد الرحمن عزب وعبد الله عبد الرحمن واسراء أحمد سليمان وعلى محمود السيد ومحمود فتوح وحسام عبد الفتاح وشادي ميلاد مرزوق وعمر مدحت النجار.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • مبادرات مجتمعية لتعليم طلاب غزة
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • الأنبا باسيليوس يتفقد تدريب فريق شمامسة كنائس الإيبارشية
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعى
  • سفير مصر بالكويت يهنئ أوائل الثانوية العامة ويشيد بدور المنظومة التعليمية
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى