كشف الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، عن تفاصيل من مخطط الصهيونية، قائلًا إن سيناء الجائزة الكبرى وفقا للمشروع الصهيوني، حيث تمثل مناطق توسع كبيرة وبُعدا جيوستراتيجي وتأمين لما يسمى بدولة "إسرائيل".

الطيارين الإسرائيليين يتدربون في تركيا

وأشار الدكتور طارق فهمي، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إلى أن الطيارين الإسرائيليين لا يتدربون في إسرائيل، ولكن في تركيا ودول إفريقية، لأن مساحتها صغيرة، ولا تسمح بالتدريب.

خريطة مشوهة

وتابع: "عندما ننظر إلى خريطة إسرائيل الرسمية سنجدها شيئا مشوها متقطع الأوصال، فالمدن الشمالية صناعية، وشلل إسرائيل يأتي من الشمال، أي المناطق التي بها التجمع الاقتصادي والعائلات الكبرى".

الخارجية: أمين عام الأمم المتحدة يتابع بنفسه شحنات المساعدات إلى غزة سامح شكري: محاولات تصفية القضية الفلسطينية بالتهجير القسري أمر مرفوض يحكمها 5 عائلات اقتصادية

وتابع أستاذ العلوم السياسية: "إسرائيل يحكمها 5 عائلات اقتصادية تعمل في الاقتصاد والمشروعات الخاصة بالتكنولوجيا وريادة الأعمال وغيرها، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى عمق وامتداد استراتيجي حتى يكون هناك مدة إنذار استراتيجي يدافع عن الدولة بحدودها غير المتكاملة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور طارق فهمي استاذ العلوم السياسية مخطط الصهيونية اسرائيل

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى

عقدت مديرية أوقاف الفيوم اليوم عقب صلاة الجمعة، عدد 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى في مختلف الإدارات، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا وحرصًا من روَّاد المساجد على حضور هذه المقارئ لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه.

جاء ذلك بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبرعاية كريمة من الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور نخبة من كبار القراء والأئمة المتميزين. 

يأتي تنظيم المقرأة في إطار الدور التثقيفي ونشر الفكر الوسطي المستنير الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية.

 

أوقاف الفيوم: عقدنا 150 ندوة علمية تحت عنوان "الكلمة الطيبة" IMG-20240531-WA0164 IMG-20240531-WA0163 IMG-20240531-WA0161 IMG-20240531-WA0162 IMG-20240531-WA0160

مقالات مشابهة

  • خبير: تقليص مساحة غزة إلى 35 %.. وأصبحت في يد الإسرائيليين
  • ما خطورة مبادرة بايدن لوقف الحرب في غزة؟.. طارق فهمي يوضح
  • طارق فهمي يكشف خطورة مبادرة بايدن لوقف الحرب في غزة (فيديو)
  • أوقاف الفيوم تعقد 18 مقرأة للأئمة بالمساجد الكبرى
  • بدأ مناخيًا.. موعد فصل الصيف 2024 فلكيًا في مصر
  • شديد الحرارة علي كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • أستاذ علوم سياسية: ترحيب أممي أوروبي بالمقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة
  • أستاذ علوم سياسية: "بايدن يقول زي ما يقول.. إسرائيل لن تقبل بالانسحاب"
  • "الحرازبن": مقترح بايدن بشأن غزة لا يختلف كثيرا عن المبادرة المصرية (فيديو)
  • أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى