كشف أكاديمي مقرب من المجلس الإنتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، عن الطرفين الذي قاما بإغلاق قناة "الغد المشرق".
وقال الدكتور خالد الشميري، رئيس مركز الدراسات السياسية الموالي للمجلس الانتقالي، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏إغلاق قناة الغد المشرق لم يكن لكونها قناة مرحلية كما تم الترويج ولم يكن لإسباب مادية بل جاء نتيجة "ضغوطات سعودية" وبطلب من مجلس القيادة الرئاسي اليمني".


وزعم أن إيقاف أحد أهم المنابر الجنوبية المؤثرة هو إستكمال للمؤامرة ضد الجنوب والإنتقالي وعرقلته عن تحقيق تطلعات الجنوبيين وطموحاتهم المشروعة.
وتتهيأ قناة الغد المشرق التي تبث من العاصمة الإماراتية أبوظبي لإيقاف بثها في منتصف نوفمبر القادم، بعد ثمان سنوات من انطلاقتها المتخصصة في تغطية الحرب في اليمن؛ وفقا لمصادر مطلعة.
وقالت المصادر إن القناة بدأت إجراءات إغلاق عدد من مكاتبها الخاصة باليمن، وأبلغت العاملين بحصر نشاطها الإعلامي تمهيداً لوقف بثها.
وأنطلقت القناة رسميا في شهر أغسطس عام 2016.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الغد المشرق

إقرأ أيضاً:

المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح الغد بالعجوزة،  العرض المسرحي "المحقق الذي فقد عقله"، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن عروض المسابقة الرسمية لمواسم نجوم المسرح الجامعي في نسخته السادسة برئاسة المخرج خالد جلال.

ويحضر العرض أعضاء لجنة تحكيم الدورة السادسة التي تضم كل من: الكاتب الصحفي عاطف النمر، والفنان محسن منصور، والمخرج سامح مجاهد، والدكتورة مروة عودة، والمهندس محمد الغرباوي.

"المحقق الذي فقد عقله" لفرقة جامعة القاهرة المسرحية، ومن بطولة: أحمد صادق في دور "المحقق"، أحمد طارق في دور "الجساس"، يوستينا هشام في دور "مرة"، محمد عبدالظاهر في دور "دهشان"، روان سيد في دور "الماظية"، أدهم إبراهيم في دور "الطيب".

العرض ديكور محمد عبدالمنعم، إضاءة محمود الحسيني، ملابس ومكياج روان سيد، موسيقى محمد سالم، استعراضات محمد خليفة، والعمل من تأليف رأفت الدويري، دراماتورج أحمد مراد، رؤية وإخراج محمود إسماعيل.

وتستمر فعاليات الدورة السادسة لمواسم نجوم المسرح الجامعي برئاسة المخرج خالد جلال، حتى اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، وقد شهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الفنانين الذين شاركوا  في عروض المسرح الجامعي، وهم: الفنان خالد الصاوي، والفنان ضياء عبدالخالق، والمخرج محسن رزق، والمخرج محمد جبر، والفنان أحمد عبدالوهاب، والفنان الدكتور فريد النقراشي، والفنان محمد أسامة، والفنان كريم عفيفي، والدكتورة عبير فوزي.

مقالات مشابهة

  • مدينة الفاشر تمنحنا شارة إشارقة الغد المأمول
  • وليد العمري يحذر من استغلال الاتهامات ضد الجزيرة.. سلامة العاملين في خطر
  • المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد
  • مقتل مصور قناة ان تي في الروسية في قصف أوكراني على مدينة غورلوفكا
  • مقتل مصور قناة "إن تي في" ومراسلها يفقد ذراعه في غورلوفكا (فيديو)
  • الكشف عن مبلغ الوديعة السعودية الجديدة للبنك المركزي اليمني في عدن
  • المحكمة الإسرائيلية توافق على قرار تمديد إغلاق مكتب الجزيرة
  • تردد قناة mbc3 للأطفال على نايل سات وعرب سات لمتابعة القناة على مدار اليوم
  • تردد قناة لبيك اللهم لبيك 2024..شاهد مناسك الحج كاملة
  • حمل الآن قناة الحج السعودية مباشر على الأقمار الصناعية المختلفة بجودة HD