عاجل - "انتخابات الزمالك".. القائمة الموحدة تصدر كلمتها ولبيب رئيسًا جديدًا للقلعة البيضاء، يبحث عدد كبير من عشاق ومحبي نادي الزمالك، عن نتيجة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد.

أقرأ أيضًا.. عاجل.. حسين لبيب رئيسًا لنادي الزمالك لمدة 4 سنوات

وتتصدر انتخابات نادي الزمالك محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد بدأ الإدلاء بالأصوات منذ مطلع يوم الجمعة لانتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

عاجل - "انتخابات الزمالك".. القائمة الموحدة تصدر كلمتها ولبيب رئيسًا جديدًا للقلعة البيضاء

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، ويرصد لكم موقع الفجر الرياضي كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن نتيجة انتخابات الزمالك التي أقيمت يوم الجمعة، من خلال السطور التالية.

عاجل - "انتخابات الزمالك".. القائمة الموحدة تصدر كلمتها ولبيب رئيسًا جديدًا للقلعة البيضاءانتخابات نادي الزمالك

واقيمت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 الجاري، من قبل الجمعية العمومية داخل أروقة القلعة البيضاء لانتخاب مجلس إدارة جديد.

نتيجة انتخابات نادي الزمالك

وانتهى الصراع الإنتخابي منذ قليل داخل نادي الزمالك في ميت عقبة، وكانت أجريت الانتخابات منذ صباح أمس الجمعة حتى الساعة الثامنة مساءً ذات اليوم.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك عن تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي، بعد الانتهاء من عملية الانتخابات يوم الجمعة، وإدلاء أعضاء الجمعية العمومية بأصواتهم.

أديب عن انتخابات الزمالك: "مش غنمة تكون رئيس النادي حاليا" عمر هريدي لـ "الفجر الرياضي": سأفوز بانتخابات الزمالك ووجهت أموال الدعايا لصالح غزة حازم إمام يهنئ القائمة الموحدة عقب الفوز في انتخابات مجلس إدارة الزمالك 21 لاعبا في قائمة سموحة لمواجهة الزمالك غدًا نتائج انتخابات نادي الزمالك

وكشفت اللجنة المشرفة عن فوز القائمة الموحدة بالكامل، التي يترأسها الكابتن "حسين لبيب" بعد منافسة على مقعد الرئاسة مع الكابتن فاروق جعفر، ليصبح لبيب رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة من 2023 إلى 2027.

كما شهدت انتخابات القلعة البيضاء، منافسة شرسة وصراع قوي حتى اللحظة الأخيرة، بين هاني العتال وهشام نصر على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، وحسمت في النهاية لصالح الأخير.

عاجل.. الإعلان عن رئيس نادي الزمالك الجديد المندوه الحسيني لـ "الفجر الرياضي": سعيد بعودة نجلي لانتخابات الزمالك والنادي سيكون من أغنى أندية العالم عاجل.. الأهلي بطل السوبر المصري لكرة السلة علي حساب الزمالك

أنتهى الصراع الانتخابى بنادى الزمالك، والذى أجرى من صباح أمس الجمعه وحتى الساعه الثامنه مساء أمس، وبعد فرز أصوات اعضاء الجمعية العمومية،  أعلنت نتائج الانتخابات بفوز القائمة الموحدة بقيادة الكابتن “حسين لبيب” رئيسًا لمجلس إدارة النادى لمدة 4 سنوات قادمه  2023-2027، وجاءت أصوات القائمة الموحدة كالتالي:-

عاجل - "انتخابات الزمالك".. القائمة الموحدة تصدر كلمتها ولبيب رئيسًا جديدًا للقلعة البيضاءمقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالكحسين لبيب حصل على 15229 صوتمقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالكهشام نصر حصل على 9480 صوتمقعد أمين الصندوق مجلس إدارة نادي الزمالكحسام المندوة حصل على 12431 صوت.أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك فوق السنأحمد سليمان حصل على 15433 صوت.عمرو ادهم حصل على 10672 صوت.هاني برزي حصل على 12628 صوت.هاني شكري حصل على 12011 صوت.حسين السيد  حصل على 10628 صوتمحمد طارق حصل على 10744 صوتأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السنأحمد خالد سعيد حصل على 13617 صوت.نيرة الأحمر حصلت على 14202 صوت.رامي نصوحي حصل على 11039 صوت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك انتخابات نادي الزمالك بوابة الفجر الإلكترونية نتيجة انتخابات الزمالك انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد نادي الزمالك الانتخابات اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية حسين لبيب انتخابات القلعة البيضاء منصب نائب رئيس نادي الزمالك اعضاء الجمعية العمومية نتائج الانتخابات القائمة الموحدة عاجل انتخابات الزمالك نتيجة انتخابات نادي الزمالك انتخابات نادي الزمالك حسين لبيب الكابتن حسين لبيب حسين لبيب رئيس ا لنادي الزمالك اخبار انتخابات الزمالك انتخابات الزمالك 2023 انتخابات الزمالك 2023 اليوم انتخابات الزمالك اليوم انتخابات الزمالك الان انتخابات الزمالك القادمة تفاصيل انتخابات الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک انتخابات نادی الزمالک انتخابات الزمالک یوم الجمعة حسین لبیب حصل على

إقرأ أيضاً:

هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء

أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

قرر رئيس غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء،  القاضي علي طرشي، تأجيل ملف سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، وعبد النبي بعيوي رئيس مجلس الشرق، وباقي المتابعين في ملف "إسكوبار الصحراء".

وانطلقت جلسة المحاكمة في الساعة العاشرة صباحا من صباح اليوم الخميس، حيث قرر القاضي إحضار المتهمين من السجن المحلي عين السبع من أجل انطلاق الجلسة.

وجاء تأجيل الملف إلى يوم الخميس 27 يونيو الجاري، من أجل تبليغ شخصين متابعين على ذمة الملف بالجهة الشرقية، حيث طالب رئيس الجلسة، المحامي محمد الحسيني كروط، بتبليغهما قصد الحضور في الجلسة المقبلة.

يذكر أن الناصيري وبعيوي ومن معهم، يتابعون من أجل تهم مختلفة مرتبطة بالتزوير في محررات رسمية، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، والمشاركة في استيراد عمولات أجنبية بدون تصريح، وغيرها من التهم، كل حسب المنسوب إليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • برئاسة سلطان بن حمدان بن زايد.. مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • ننشر قائمة المرشحين لمجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية