كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة اصطدام قائد سيارة بأحد الأشخاص ووفاته بالتجمع الخامس، تمكن ضباط المباحث من ضبط مرتكب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت  النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

أمن القاهرة يلقي القبض على سائق متهم بإنهاء حياة طالب أمن القاهرة يضبط تجار عملة أجانب في الحي الراقي


البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص يحمل "جنسية إحدى الدول" بدائرة القسم وبه إصابات متفرقة بالجسم.


 وكشفت التحريات قيام قائد سيارة بالإصطدام بالمجنى عليه وفر هارباً وأمكن تحديد السيارة وقائدها مرتكب الواقعة (عامل- مقيمبمحافظةالجيزة).
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال إستقلاله السيارة المتسببة فى إرتكاب الواقعة.

 

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه حال قيادته للسيارة، ظهر أمامه المتوفى فجأة فلم يستطع تفاديه فاصطدم به، ولاذا بالفرار من محل الواقعة خشية ضبطه، تحرر محضر بالواقعة وتولت اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق منفصل تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إنهاء حياة سيدة على يد طليقة زوجها وشخص آخر في منطقة الهرم.

 

وبحسب التحقيقات فإن المتهمين قاما بالإقدام على التخلص من الضحية بسبب وجود خلاف بين الزوجة السابقة والحالية  لبنانية الجنسية.

 

وكشفت التحقيقات عن أن الزوجة السابقة وقع بينها وبين زوجها عدة خلافات تركت على إثرها المنزل، مما اضطر الزوج إلى الزواج من سيدة أخرى تدعى دينا جابر 32 سنة لبنانية الجنسية لترعى بناته الثلاثة أصغرهما طفلة 12 عاما.

 

وأوضحت التحقيقات أن الزوجة غضبت لعدم إلحاح زوجها في عودتها وزواجه من غيرها، فاتفقت مع صديقه على قتل ضرتها انتقاما منها، ووضعا الاثنين خطة شيطانية لتنفيذ جريمتهما.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهمين ارتديا النقاب لإخفاء معالم وجههما، وتوجها إلى شقة المجني عليها واتصلت السيدة بابنتها الصغيرة وطلبت منها فتح الباب، وبعد فتحها الباب فوجئت بشخصين يرتديان النقاب يدفعانها للداخل، وأمسكا بالضحية وكتما أنفاسها حتى فارقت الحياة وغادرا مسرح الجريمة.

 

وأقرت المتهمة  في اعترافاتها أمام جهات التحقيق أنها انفصلت بالطلاق عن زوجها وكان لديها رغبة في العودة إليه، ولكنه رفض ما أشعل نار الغيرة في صدرها، فاستعانت بصديق طليقها، في ارتكاب جريمتها والتخلص من ضرتها.

 

وفيواقعة آخرى نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على عنصر إجرامي تخصص فى الاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح) تخصص فى الاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة القسم، وبحوزته ( 18 ألف قرص لمخدر لعقار "التامول" – مبلغ مالى).

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى.

 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1،800،000 مليون وثمانمائة ألف جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العثور على جثة أجنبي جثة أجنبي التجمع الخامس أمن القاهرة قسم شرطة التجمع الخامس أمن القاهرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة سفـ. اح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر

بث تلفزيون اليوم السابع لايف مباشر من أمام محكمة جنايات القاهرة، قبل بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، لاتهامه فى وقائع قتل 3 سيدات، المقترن بجرائم إحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والإتجار بالبشر.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رشوان وأمانة سر ممدوح غريب، محمود غريب.

التهم الموجة للمتهم
- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، (من خلال تتبع رقم هاتف المجنى عليها حيث اتصل المتهم بها أكثر من 15 مرة).

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية  عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

امرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.







مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية
  • الأمن يضبط 247 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • ضبط 105 ألف قرص مخدر بـ3,2 مليون جنيه في القاهرة
  • قرار من المحكمة بشأن سفاح التجمع
  • عاجل.. بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • أولى جلسات محاكمة سفـ. اح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة