كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات البلاغ الوارد لمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة أحد الأشخاص إثر إصابته بطلق نارى.

 

6 ساعات لمحاولة القبض عليه.. ضبط قرد تسلل إلى معبد الكرنك ملابسات القبض على صاحب صيدلية متهم بغسيل الأموال

 

تبين أنه حال سير المتوفى بدائرة المركز شاهد (نجار، وعاطل "مطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا من بين "إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة ، قتل") حال تشاجرهما لخلافات بينهما ولدى تدخل المتوفى للفض بينهما قام العاطل بإخراج طبنجة كانت بحوزته وأطلق عيار نارى تجاهه مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

 

تم ضبطهما وبرفقتهما (أحد العناصر الإجرامية - سبق إتهامه فى 6 قضايا ما بين "مخدرات - سلاح نارى - سرقة بالإكراه") وبحوزتهم (2 بندقية آلية - 2 طبنجة –14 خزينة –عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

 

 كواليس ضبط المتهم بإنهاء حياة 3 أشخاص في الواحات


كشفت الأجهزة الأمنية ، ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص بالجيزة، بطلقات نارية في منطقة الواحات، وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على 3 جثامين داخل سيارة متروكة بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم تحديد هوية المتوفين (تاجر سيارات، ووالده، وشقيق زوجته- مقيمين بمحافظة كفر الشيخ) كما أسفرت التحريات عن تحديد مرتكب الواقعة (سائق "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الوادي الجديد).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بأنه حال تردد المجنى عليهم عليه لشراء سيارة تعرفوا على (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة الوادي الجديد)، حيث قاموا بعرض قطعة أثرية على المجنى عليهم استعداداً لبيعها، ولدى علم المتهم بوجود مبالغ مالية صحبة المجنى عليهم، اختمر في ذهنه سرقتهم فقام باستقلال السيارة مع المجنى عليهم بدعوى توصيلهم وحال سيرهم بالطريق توقف بالسيارة، وعقب نزوله قام بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح ناري "طبنجة كانت بحوزته"، فأودى بحياتهم واستولى منهم على (مبلغ مالي - الهواتف المحمولة الخاصة بهم) وترك السيارة وفر هارباً.

أمكن ضبط سالفي الذكر وبحوزتهم (3 قطع يشتبه في كونها أثرية - طبنجة صوت - كمية من مخدر الهيروين)، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة (طبنجة - 2 خزينة - عدد من الطلقات لذات العيار - المبلغ المستولى عليه).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية وزارة الداخلية مخدرات سلاح نارى أجهزة الأمن المجنى علیهم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة المصراوي، التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بعزبة النصراوي التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم