شفق نيوز/ يتبارى ممثلا العراق اليوم الاثنين في بطولتين آسيويتين، الاولى بين القوة الجوية ومضيفه الاتحاد السعودي بطولة دوري ابطال آسيا، والثانية بين فريقي الزوراء العراقي وضيفه النجمة اللبناني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

ويواجه فريق نادي القوة الجوية مستضيفه فريق نادي الاتحاد السعودي في ملعب الجوهرة بمدينة جدة عند الساعة السابعة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال آسيا.

ويحتل القوة الجوية  المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ، حيث خاض مباراتين، تعادل في مباراة واحدة وفاز في مباراة واحدة، بينما يتصدر الاتحاد السعودي فارق الاهداف المجموعة برصيد 4 نقاط حيث لعب مباراتين تعادل في مباراة واحدة وفاز في مباراة واحدة.

بينما يواجه فريق نادي الزوراء ضيفه فريق نادي النجمة اللبناني في ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة وذلك في تمام الساعة السابعة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الزوراء المركز الثالث في المجموعة برصيد 1 نقطة، حيث خاض مباراتين، تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل النجمة المركز الرابع برصيد 1 نقطة، حيث لعب مباراتين تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الزوراء القوة الجوية الاتحاد السعودي فریق نادی

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، وذلك في إطار التحضيرات الفنية الخاصة لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري، في الجولة القادمة للأحمر، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي انتصارا مهما على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

 

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة
  • عبد الناصر زيدان: سبورتنج قلب الموازين و الروح سبب الانتصارات
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي