تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج من إلقاء القبض على صاحب محل لقيامه بالنصب على حاصل حاصل على بكالوريوس ويقيم دائرة القسم والاستيلاء منه على 210 ألف جنيه بزعم توظيفه إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ المالي الذي استولى عليه وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لقسم شرطة ثان سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "باسم . م . ج . ت" 40 سنة حاصل علي بكالوريوس ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج بتضرره من "ماهر . ي . خ . ج" 45 سنة صاحب محل ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج لقيامه بالنصب عليه والحصول منه علي مبلغ مالي " 210.000 " مائتان وعشرة ألف جنيه بزعم مقدرته علي  توظيفه إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه .


 

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الادارة العامة مباحث الاموال العامة سقوط مستريح سوهاج ثان سوهاج

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل استولى على 2.750 ألف من 7 مواطنين فى سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج، عامل يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم لقيامه بأعمال النصب والاحتيال على 7 أشخاص والإستيلاء منهم على مبلغ 2.750 مليون جنيه لتوظيفها في تجارة المفروشات وتجهيز العرائس.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود محضرا  محررا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو محمد ص ا ا 43 سنة سائق ، و" 6 " آخرين يقيمون دائرة مركز أخميم بتضررهم من المدعو أحمد ح ا ا 36 سنة عامل، ومقيم  دائرة المركز والسابق إتهامه فـي " 11 " قضية ومطلوب التنفيذ عليه فـي " 5 " لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها " 2.750.000 " إثنين مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيهاً بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس من خلال المحل الخاص بـه الكائن ببندر أخميم مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 5 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون رد.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة سوزوكي في ترعة المريوطية بالجيزة
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة
  • القبض على مستريح جهاز العرائس في سوهاج
  • دفن جثة مدرس سقط من قطار متحرك بطما
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم
  • نقل عامل للمستشفى الجامعي صدمه تروسيكل بجرجا
  • ضبط عامل استولى على 2.750 ألف من 7 مواطنين فى سوهاج
  • بلدية رأس الخيمة تطلق مشروع النافذة الموحدة لخدمات المخططات العامة