أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك منذ قليل بيانًا رسميًا للرد على خطاب تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي لمسؤولي القلعة البيضاء المنتخبين بقيادة حسين لبيب.

رد الزمالك على تهنئة الأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أرسلوا خطاب تهنئة لمجلس حسين لبيب وباقة من الورود.

من جانبه أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا جاء فيه: "تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بكل الامتنان تهنئة النادي الأهلي بتولي المسؤولية".

وأكمل البيان: "وقد عبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطبية ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب".

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. قطع الطريق على صفقة الأهلي وحقيقة اعتزال شيكابالا ضم خماسي الفريق لمنتخب الشباب ملخص أخبار الأهلي اليوم.. صعود هزيل وفرمان من كولر وموعد مباراة السوبر

وأتم بيان مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب: "قام مجلس إدارة نادي الزمالك بدعوة مجلس الأهلي لزيادة بمقر نادي الزمالك، تأكيدًا لقيم الروح الرياضية ولما فيه صالح الكرة المصرية".

الجدير بالذكر أن حسين لبيب نجح في الفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ومعه هشام نصر نائبا وحسام المندوه أمينا للصندوق.

ونجح كلا من، هاني برزي، هاني شكري، أحمد سليمان، حسين السيد، عمرو أدهم ومحمد طارق بعضوية المجلس فوق السن، بينما فاز كلا من أحمد خالد حسنين ورامي نصوحي ونيرة الأحمر بالعضوية تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي تهنئة الأهلي مجلس إدارة الزمالك مجلس حسين لبيب رئيس الزمالك حسين لبيب رد الزمالك على تهنئة الأهلي اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم مجلس إدارة نادی الزمالک النادی الأهلی حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

«هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد

أعلن المهندس وليد عبد الفتاح، رئيس شركة هيل انترناشيونال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعاقد شركته لإدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية الجديدة، والمقرر إقامتها بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، خلال فترة زمنية تصل إلى 4 أعوام.

أضاف أن الهدف الأساسي من المشروع هو بناء مدينة رياضية متكاملة في الأرض المخصصة في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد، بتكلفة استثمارية تصل إلى 12 مليار جنيه، على مساحة 43 فدانًا.

وأشار إلى أن شركته تتولى مهام إدارة المشروع والعمل على التنسيق بين الأطراف المختلفة لتحقيق مستهدفات المشروع بالجودة والتوقيت والتكلفة المطلوبة، وبما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في دعم وتنمية المنشآت الرياضية.

وأوضح أن المشروع الجديد من المقرر أن يتضمن استاد بسعة 42 ألف مقعد، ومتحف وجامعة، ومدرسة وفندق، بالإضافة إلى مستشفى رياضي.

ووقع النادي الأهلي مؤخرًا إتفاق إطاري لمشروع القرن (مدينة النادي الأهلي الرياضية) بين شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وشركة القلعة الحمراء لإدارة المنشآت والتي تقود تحالفًا مكونًا من 15 شركة عالمية وعربية، بهدف تمويل وتصميم وإنشاء وتشغيل مدينة الأهلي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي