أعلن المطرب تامر عاشور عن أحياء حفلًا غنائيًا جديد، يوم 3 نوفمبر المقبل بـ أبو ظبى ، ضمن مهرجان الفن الجميل. 

واضطر تامر عاشور لإغلاق التعليقات على ملصق إعلان الحفل ،عبر حسابه بتطبيق انستجرام بعد الهجوم عليه بسبب الأحداث الجارية".

وفى سياق متصل تحيى المطربة إليسا والمطرب تامر عاشور، حفلا غنائيًا “أون لاين” اليوم ، ضمن من فعاليات موسم الرياض 2023.

ونشر حساب "بنش مارك" الملصقات الدعائية للحفلين على حسابها بتطبيق إنستجرام ومن المقرر أن يقام الحفلان غدا  الأربعاء الموافق 25 أكتوبر.

ويبث الحفلين "أون لاين" من خلال الاشتراك فى تطبيق إلكترونى.

شاركت الإعلامية نانسي نور متابعيها صورة جديدة لها رفقة زوجها الفنان تامر عاشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

ظهرت نانسي نور في الصورة رفقة تامر عاشور والإعلامية خلود زهران،وهو أول ظهور لهما بعد حفل زفافهما خلال الأيام القليلة الماضية.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الأجتماعي صورة جديدة للفنان تامر عاشور برفقة زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك بعد أيام قليلة من زواجهما.

تألقت زوجة تامر عاشور في الصورة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستانا متوسط الطول ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه جمع بين اللون البرتقالي و الأزرق.

انتعلت نانسي نور حذاء باللون الأبيض مسطح، تزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة تامر عاشور على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل مما كشف عن جمال ملامحها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطربة إليسا الفنان تامر عاشور المطرب تامر عاشور زوجة تامر عاشور فعاليات موسم الرياض موسم الرياض 2023 تامر عاشور نانسی نور

إقرأ أيضاً:

الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور

خاص

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ، صور في أحدث ظهور لها رفقة طفلتها ، خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” ، وذلك خلال عشاء جمعها بالسفير اليوناني في دبي .

وأطلت الشيخة مهرة بكامل أناقتها وجمالها ، حيت ارتدت عباءة باللون الأخضر الفاتح مع مكياج ناعم من الألوان الترابية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة .

وفي وقت سابق ، شاركت الشيخة مهرة منذ أيام صورة مع طفلتها “مهرة” ، وعلقت عليها : “نحن الإثنين فقط” ، مع قلب باللون الزهري .

ويُذكر أن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم ، أعلن عن ولادة ابنته الأولى «مهرة» ، في مايو الماضي ، من زوجته الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم .

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور
  • تحقيقات واقعة الصفع | دفاع عمرو دياب: موكلي افتكر الشاب عاوز يعتدي عليه فضربه
  • رد فعل غير متوقع من تامر عاشور تجاه معجب اقتحم المسرح وأراد التصوير معه .. فيديو
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • شوبير يهاجم رواد وسائل التواصل الإجتماعي بعد الهجوم على لاعبي المنتخب المصري