أكد مصطفى جعفر سالمان، عضو أمناء مجلس الشباب المصري وعضو مؤسس كتلة الحوار، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء تفقده إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، تعطى رسالة طمأنينة للشعب، على جاهزية الجيش في الدفاع عن أرض الوطن فى أي وقت.

مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يدعو للفخر

وأوضح سالمان، في بيان له اليوم، أن مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني يدعو للفخر، ويؤكد لجميع الدول أن الجيش المصري على كفاءة عالية، ويتمتع بأحدث وأقوى الأسلحة، وهي رسالة ردع أيضاً لمن تسول له نفسه الإخلال بالأمن القومي المصري.

عضو مؤسس كتلة الحوار: الجيش المصري الأقوى في الشرق الأوسط

وأشار عضو مؤسس كتلة الحوار، إلى أن الجيش المصري هو جيش وطني وقوي، مهمته الأولى الدفاع عن أرض الوطن وليس الاعتداء على الدول، وهو صمام أمان لحماية مصر بل الامة العربية، مؤكدا أن الشعب المصري دائما خلف قواته المسلحة والقيادة السياسية، في الدفاع عن أراضيه.

وشدد سالمان على يقظة وجاهزية القوات المسلحة المصرية واستنفارها الكامل للتعامل مع أي تهديد للأمن القومي وبصفة خاصة على كافة الحدود الاستراتيجية، لافتا إلى أن كل مصري يجب أن يكون فخورا بوجود جيش عظيم وقوي في مصر، وهو أقوى جيش في المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا، يدافع عن كل شبر في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الشباب المصري الجيش الثالث الجيش المصري الأمن القومي المصري المسلحة المصرية الفرقة الرابعة المدرعة کتلة الحوار

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني في غزة: لسنا مؤهلين للعمل الميداني ونعاني من نقص المعدات

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن الدفاع المدني في غزة، أنهم ليسوا مؤهلين للقيام بالعمل الميداني خلال الحرب بسبب النقص الكبير في المعدات والآليات.

الدفاع المدني في غزة

وأضاف الدفاع المدني في غزة، أنهم قوموا بانتشال 70 شهيدا وعددا كبيرا من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا شمال القطاع.

خبير بيئة يصدم العالم بسبب صيف 2024: نشهد ظاهرة وحش جهنم شعبة المخابز: كان لا بد من تحريك سعر الخبز المدعم.. لم يزيد قرشل منذ 1988

وأشار الدفاع المدني في غزة، إلى أن عددا كبيرا من جثامين الشهداء لا يزال تحت الأنقاض ونحاول الوصول إليها لتحديد هويتها.
 

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: طرح منظومة الدعم على مائدة الحوار الوطني يقدم حلولا مرضية للجميع
  • العربية: الجيش الإسرائيلي يطلب إخلاء المستشفى الأميركي الميداني غربي رفح
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • الدفاع المدني في غزة: لسنا مؤهلين للعمل الميداني ونعاني من نقص المعدات
  • «المصري للفكر»: الرئيس السيسي يحرص دوما على تأكيد تكاتف الجهود الدولية لوقف حرب غزة
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • السيسي يؤكد أهمية وقف حرب غزة
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مسن يمني يوجه رسالة قوية من ميدان السبعين
  • “صامدون كالجبال الراسيات”.. رسالة قوية من مسن بمخيم جباليا (فيديو)