الألغاز تعتبر مصدرًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام يستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا في المنزل أو خارجهم في نزهة. حل الألغاز يمكن أن يكون نشاطًا مسليًا وممتعًا يجمع بين التحدي والمرح في آن واحد.

إذا كنت قوي الملاحظة هناك خطأ في الصورة التي أمامك.. اكتشف ذلك في 10 ثوانيإذا كنت قوي الملاحظة هناك خطأ في الصورة التي أمامك.

. اكتشف ذلك في 10 ثواني

يساهم حل الألغاز في تنشيط العقل وتحفيزه، كما يساعد في تنمية قدرات التفكير والانتباه في هذا العصر الحديث، يعتمد الكثيرون بشكل كبير على الهواتف المحمولة وقد يكونون أقل استخدامًا لقدرات عقولهم ولذلك، تلعب الألغاز دورًا هامًا في تنشيط العقل وتحفيزه، مما يساعد الأشخاص على تجنب الكسل وتعزيز قدراتهم الذهنية.

ألغاز مفيدة..حل لغز من هو الذي أنذر قومه وهو ليس من الجن ولا الإنس لغز ممتع.. أين الدُلفين الموجود في هذه الصورة؟ هل تمكنت من اكتشاف الخطأ في الصورة التي أمامك في 10 ثوانيإذا كنت قوي الملاحظة هناك خطأ في الصورة التي أمامك.. اكتشف ذلك في 10 ثواني

هل تمكنت من اكتشاف الخطأ في الصورة التي أمامك في 10 ثوان، إذا كانت الإجابة نعم فأنت شخص شديد الملاحظة، في حالة لم تتمكن من اكتشاف الخطأ فلا تقلق حاول لحل المزيد من الاختبارات، في بوابة الفجر الإلكترونية، نسعى لنشر الفكاهة والترفيه بين الناس، ونسعى أيضًا لزرع البهجة والسعادة في حياتهم، يمكنك متابعتنا للاستمتاع بمحتوى جديد ومسل يتضمن الألغاز والألعاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز حل الألغاز الغاز الغاز صعبة ألغاز للأذكياء الالغاز 10 الغاز الغاز مع الحل 7 دقائق الغاز

إقرأ أيضاً:

عمار شيلا وحكاية صالحين !!

*عندما سقطت الخرطوم قام الأستاذ عمار شيلا يستعيد البث الذي يحفظ به معادلة الأخبار من بورتسودان ولما كان التقدير بأن تكون العودة اولا للتلفزيون القومي لم تأخذ الرجل عصبية المؤسسة وانما ادار دفة الإعلام الوطني من تلفزيون السودان*

*إن ما قام به عمار شيلا وعجزنا عنه جميعا يجعله مامونا على التلفزيون القومي وعلى الإعلام الوطني وهذه مزية فوق المقدرات الإدارية والإعلامية الفريدة لشيلا الذي شارك في إدارة واحدة من القنوات الناجحة جدا-النيل الأزرق -السنوات القليلة الماضية قبل أن يقودها منفردا من بعد وفي ذلك شهادة منشورة اليوم من جنرال الإعلام السوداني أستاذنا حسن فضل المولى*

*إن الربكة التى صاحبت تكليف عمار شيلا بإدارة قطاع التلفزيون في هيئة الإذاعة والتلفزيون يسأل عنها مجلس الوزراء الذي تتبع له الهيئة فلقد كانت إشارة الرئيس البرهان تكليف شيلا بإدارة التلفزيون ربما للأسباب التى ذكرتها عاليا على أن يحتفظ البزعي بخبرته وإدارته للهيئة العامة وتحتها قطاعي الإذاعة والتلفزيون الأمر الذي كان يقتضي مراجعة قانون الهيئة وإعلان التعديل الجديد ولكن المجلس الوزاري مارس القطع الأخضر وهي يخطيء الإشارة الأمر الذي أدى للربكة وإعادة الرصة*!!

*على كل -الخطأ عادي ووارد -في ظل الضغوطات الكبيرة والسلطات المتداخلة وهو ليس الخطأ الأول ولا الأكبر في تاريخ التكليفات ومن داخل الحوش تحفظ الذاكرة خطأ الرئيس نميري في تكليف صالحين وزيرا للإعلام كله وكان المقصود الصلحي ولقد نجح الأول نجاحا مذهلا بينما احتفظ الأول بمقامه الرفيع*!!

*مبارك للتلفزيون اذا مقدم الأستاذ عمار شيلا ولقد جاء في الوقت الذي يتولد فيه الإبداع حقيقة من رحم المعاناة وسنعود لذكر معاناة الزملاء في التلفزيون ومعاناة التلفزيون في ظل الحاجة والحالة القائمة*!!

*بقلم بكري المدنى*

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عمار شيلا وحكاية صالحين !!
  • اكتشاف فيروسات عملاقة كامنة على الطبقة الجليدية في غرينلاند
  • اكتشاف مضاد حيوي "يغيّر" قواعد اللعبة في علاج العدوى المزمنة
  • صور.. ذكرى اكتشاف الحيد المرجاني العظيم بأستراليا.. التفاصيل الكاملة
  • عيساوي: بيعة البرهان
  • تنادي بعضها بالأسم.. اكتشاف ظاهرة فريدة لدى الأفيال
  • اكتشاف ظاهرة فريدة لدى الأفيال.. كيف تسمي أفراد القطيع؟
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يونيو: أمامك فرص جديدة
  • ”عشرات الملايين ومراهق حوثي: شاهد.. الصورة التي أثارت غضب الشارع اليمني”
  • اكتشاف ثوري قد يؤدي إلى علاج جيني للشيخوخة