تراجع الهضبة عمرو دياب، عن تصوير إعلان دعائي جديد لإحدى شركات المياه الغازية المتعاقد معها حيث كان من المفترض أن يتم التصوير يوم 2 نوفمبر الماضي.


وعلم "الفجر الفني" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع ألا وهي تعاقد عمرو دياب، في شهر سبتمبر الماضي على تصوير حملة دعائية جديدة للشركة يوم 2 نوفمبر، ولكن عقب الأحداث التي أصابت دولة فلسطين الشقيقة خاصةً بعد تعرضها لقصف عنيف من قبل الاحتلال، ومجزرة مستشفى المعمداني بغزة ووفاة الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن وكافة الأطقم الطبية، نتيجة عملية طوفان الأقصى الذي شنته كتائب القسام وحركة حماس في يوم السبت 7 أكتوبر من الشهر الماضي، أبلغ الشركة بالرجوع عن الاتفاق وتحمله أي شروط جزائية مقابل ذلك، حيث تساهم الشركة في دعم الاحتلال الصهيوني ومندرجة ضمن حملات المقاطعة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد عدد من الشركات التي أعلنت تأييدها للاحتلال

 

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب، أعلن عن تأجيل حفله والذي كان من المقرر إقامته في دبي يوم 20.

أكتوبر  الماضي بساحة كوكاكولا أرينا تضامنًا مع الأحداث في فلسطين.


ونشر عمرو دياب عبر حسابه على "فيسبوك"، منشورًا يعلن عن تأجيل الحفل باللغة الانجليزية، حيث كتب: "بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكا كولا أرينا حتى إشعار آخر.  قلوبنا مع شعب فلسطين، ونحن نقف معهم خلال هذه الأوقات الصعب".


واتفق الفنان عمرو دياب مع منظمي الحفل على تأجيله تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأهل قطاع غزة لحين اشعار وقت آخر، حدادًا على شهداء فلسطين الذين سقطوا في العدوان الصهيوني الأخير.


ومن جانبه، قرر عمرو دياب التبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار تقديم المساهمة لدعم الشعب الفلسطيني، كما وجه شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو دياب مزيكا حملات مقاطعة غزة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب

متابعة بتجــرد: كشف الفنان الكبير يحيى الفخراني، عن رأيه حول الأزمات التي بدأت تظهر خلال الفترة الماضية لبعض الفنانين مع المعجبين بسبب الرغبة في التقاط الصور الفوتوغرافية في الحفلات.

وقال الفخراني مدافعاً عن عمرو دياب: “يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصيًا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويكون هناك مصور أو اثنان فقط في التغطية الإعلامية لأي حدث”.

وأضاف: “رأيي أن هناك حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان، يعني وانا في بيتي خلاص انتهينا وحياتي الخاصة ليس لأحد شأن بها ولكن الناس تحب أن تتعرف على حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لا بد أن يتفاعل مع الناس”.

وأكمل الفخراني: “أرى ضرورة أن يكون هناك مساحة مناسبة بين المعجب والفنان وإن كان لزامًا على الفنان أن يتفاعل إيجابيًا مع معجبيه وجمهوره”.

وأشار: “بعض الفنانات يتفاخرن علي بعضهن بأجورهن في الأعمال الفنية ويصرحن بأرقام غير طبيعية، والأجور التي نسمعها غير حقيقية، والموضوع يحدث معي وأقول لهم إن فلانًا يأخذ أحضروا لي العقد فأجده ليس مثلما يقول نهائياً، ورأيي أن الفنان من الممكن أن يكسب أكثر من هذا لأن عنده التزامات كثيرة، ويجب ألا يفصح عن أجره”.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. أعمال شغب عنيفة بعد شح المياه
  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • سعد الصغير: بطالب نجيب ساويرس وصبري نخنوخ بالتدخل لحل أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع
  • التضخم يتراجع في مصر إلى 28.1% في مايو
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • منى عبد الوهاب في مرمي الانتقادات بسبب عمرو دياب.. "يستحق التلطيش"
  • عمرو دياب يثير ضجة بعد صفعه أحد معجبيه بسبب سيلفي (فيديو)