كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، دعمها الكامل للشعب الفلسطيني، في حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي، الغاشم، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء من النساء والأطفال.

سيرين عبد النور

وكتبت سيرين عبد النور، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس» قالت فيه: «فلسطين قصة وجع، قهر وظلم قصة شعب ما بموت ولو مهما صار من إجرام رح يكمل المشوار، ويحفر بالدم قصة وطن».

فلسطين قصة وجع، قهر وظلم
قصة شعب ما بموت
ولو مهما صار من إجرام
رح يكمل المشوار
ويحفر بالدم قصة وطن. #فلسطين #غزة pic.twitter.com/q72PazM0yL

— Cyrine Abdelnour (@CyrineAbdlNour) November 5, 2023

آخر أعمال سيرين عبد النور

وكانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور، مسلسل «العين بالعين» الذي عُرض في أغسطس 2022 وشاركها في البطولة الفنان رامي عياش، وتدور أحداث المسلسل حول طلب رندة من الصحفية نورا مراقبة زوجها غسان لكشف علاقته بعشيقته السرية، وأثناء ذلك تشهد نورا جريمة قتل غسان وتتحول لمشتبه رئيسي في قتله.

اقرأ أيضاً«لا نريد الحرب».. سيرين عبد النور تهاجم المطالبون بدخول لبنان في مواجهة مع إسرائيل

سيرين عبد النور وقيس الشيخ في عمل درامي جديد (فيديو)

سيرين عبد النور تعود بـ «هزهزة» بعد فترة غياب «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي غزة سيرين عبد النور الفنانة سيرين عبد النور اعمال سيرين عبد النور سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة

تشهد  نقابة الصحفيين، غدًا الأربعاء، توقيع برتوكول تعاون  مشترك مع نظيرتها الفلسطينية، لتقديم الدعم والمساعدة للصحفيين الفلسطينيين القادمين من غزة، بالتزامن مع إحياء نقابة الصحفيين المصرية للذكرى ٢٩ ليوم الصحفي، وذلك في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

ومن المقرر أن يُوقع البرتوكول كل من الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين المصريين، والكاتب الصحفي ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، بحضور أعضاء ممثلين عن مجلسي النقابتين.


ومن جانبه قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين:" لسنا بحاجة إلى بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين المصريين ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، فزملائنا في فلسطين هم امتداد لجمعيتنا العمومية، بل هو  برتوكول تآخي لتقديم كل سبل الدعم والمساعدة لزملائنا القادمون من قطاع غزة ".


وأضاف:" نحن الآن أمام أبشع جريمة في حق الصحافة على مر التاريخ، جريمة استهداف الحقيقة، فتحية لمن هزموا الزيف، ننحني لبطولاتهم، هم  من صانوا كرامتنا  خلال الأشهر الماضية ومعهم سنحتفل بتحرير الوطن، وتحية لكل مواطن ومقاوم على أرض فلسطين، مازال يدفع الثمن في تحقيق حلمنا جميعًا في حرية وكرامة من أجل الشعب العربي كله"

ويذكر أن مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي، نظم يومًا تضامنيًا في نهاية شهر مايو الماضي في الذكرى 76 لنكبة فلسطين ومرور 8 أشهر على العدوان الصهيوني على غزة.

تضمن اليوم معرضًا للصور، التقطتها عدسات المصورين الفلسطينيين الأبطال في غزة لتوثيق انتهاكات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ومؤتمرًا صحفيًا بالتنسيق مع لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين في مصر، تخلله شهادات حية لـ 10  من المصورين الفلسطينيين الأبطال القادمين من غزة، الذين وثّقوا بكاميراتهم العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الأعزل، وتتضمن شهادتهم عرضًا لأبرز ما وثقته كاميراتهم.

مقالات مشابهة

  • موريتانيا: نهاية مأساة الفلسطينيين مرهونة بحل عادل لقضيتهم
  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • حماس ليست المسألة
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • 42 عملاً تصويرياً زيتياً في معرض (سورية أرض الجمال) بالسويداء
  • مكة تشع نوراً
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم "علم".. وفلسطين حاضرة بقوة