شنت مديرية التموين فى القليوبية حملة مكبرة برئاسة مجدي عبد الكريم عامر مساعد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وبحضور رضا عويس مدير الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ومأموري الضبط القضائي، للمرور على المطاحن التي تقوم بإنتاج الدقيق المدعم والنخالة.

وأوضحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، في بيان لها أن الحملة جاءت بناء على توجهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وعيد عبد الله أبو زيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وبناء على تكليف هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المطاحن بدائرة المحافظة قام بالتصرف والاستيلاء على كمية من النخالة الخشنة تقدر بـ 645.143 طن، كما تم ضبط أحد المطاحن للتصرف والاستيلاء على كمية من النخالة الخشنة تقدر بـ188.530 طن، وضبط أحد المطاحن بتجميع كمية من النخالة الخشنة تقدر بـ128.400 طن، حيث تقدر إجمالي الكميه التي تم ضبطها بمعرفة لجنة الفحص بـ962.073 طنا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محاضر جنح بالوقائع تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية تموين القليوبية مطاحن

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 طلاب لسرقتهم أوراق مدرسة وبيعها بالقليوبية

ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 طلاب، سرقوا كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر، وبيعها لعامل خردة الذي قام بشراء الأوراق وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقي مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغًا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر بسرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين، واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة ألقى القمدم امير الكومي رئيس مباحث مركز شبين القناطر القبض على المتهمين الأربعة طلاب، وإعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والبيع لعميلهم سيء النية، "عامل" له معلومات جنائية.

جرى ضبط المتهم وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـمالك مكبس مخلفات أوراق وجرى ضبطه وإعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تموين الإسماعيلية يضبط 15 شيكارة دقيق قبل بيعها وتدوالها في الأسواق
  • النجدة بعمران تضبط كمية كبيرة من المخدرات
  • قطع المياه عن عدة مناطق في القليوبية بسبب كسر خط رئيسي
  • ضبط 2 طن علف دواجن و600 زجاجة زيت مجهول المصدر في البحيرة
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • تموين شمال سيناء يتابع أداء المخابز والمستودعات بعد رفع سعر الرغيف
  • توريد 602 ألف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • القبض على 4 طلاب لسرقتهم أوراق مدرسة وبيعها بالقليوبية
  • إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية
  • تموين الإسكندرية.. إغلاق المخابز بسبب إرتفاع سعر الرغيف "إشاعة"