اختتم مساء اليوم الاثنين، فريق شباب قسنطينة، تحضيراته الخاصة، بفترة التوقف الحالية، بإجراء مباراة ودية أمام فريق اتحاد برهوم.

وجرت المواجهة الودية بين “السياسي” والضيف اتحاد برهوم. بملعب “بن عبد المالك رمضان” بقسنطينة، في غياب الجمهور، بقرار من الطاقم الفني بقيادة عبد القادر عمراني.

وحقق أبناء مدينة “الجسور المعلقة” انتصارا كبيرا، استقر على نتيجة 6-1، أكدوا من خلاله جاهزيتهم لاستئناف المنافسة الرسمية.

وتداول على تسجيل سداسية “الخضورة” كل من بلحوسيني (هدفين) ونيكامبي (هدفين) وشكال ومنذر طمين.

للإشارة فإن المدرب عمراني وأشباله، سيكونون هذا الجمعة على موعد مع سفرية صعبة تقودهم إلى ملعب 1 نوفمبر بالوادي، لملاقاة الاتحاد السوفي، برسم الجولة الـ 5 من المحترف الأول.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“حادث خطير”.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل 8 من جنوده في رفح

غزة – أكد الجيش الإسرائيلي، امس السبت، مقتل 8 من جنوده في في انفجار وقع بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ولم يتطرق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدة على منصة “إكس”، إلى تفاصيل الواقعة، لكن الجناح العسكري لحركة الفصائل الفلسطينية قال في وقت سابق إنه قتل وأصاب عددا من الجنود الإسرائيليين في كمين لناقلة جند مدرعة في رفح بجنوب القطاع.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن 8 جنود لقوا حتفهم في “حادث خطير”، إثر اصطدام مركبتهم المدرعة بعبوة ناسفة بالقرب من مخيم تل السلطان للاجئين.

وتابعت: “وقعت الكارثة في حدود الساعة الخامسة صباحا.. أنهت القوة الإسرائيلية نشاطها وكانت في طريق العودة على متن مركبة مدرعة، حين وقع الانفجار الكبير، مما أدى إلى اشتعال النيران”.

وأضافت أن الجيش الإسرائيلي قام بإخطار عائلات الضحايا، الذين لم يكشف عن أسمائهم بعد.

وأبرزت: “قام الجيش الإسرائيلي بإطلاق طائرات بدون طيار في السماء، بعد وقت قصير من الحادث، لمحاولة تحديد موقع المنفذين، لكن لم يتم تحديده”.

وما يزال عدد قتلى الجيش الإسرائيلي يرتفع منذ بداية الحرب يوم 7 أكتوبر. وتقول مصادر إن العدد تجاوز الـ600، إلى جانب آلاف المصابين.

وكشف تقرير إسرائيلي، يوم الجمعة، أن كبار المسؤولين الأمنيين في البلاد يقدرون بأن العملية العسكرية في رفح ستنتهي بعد أيام قليلة.

وبحسب التقرير، الذي نشرته هيئة البث الإسرائيلية، فإن المسؤولين الأمنيين يقدرون أن العملية في رفح ستنتهي خلال أسبوعين بعد إخلاء جميع السكان المدنيين.

 

المصدر : سكاي نيوز

مقالات مشابهة

  • “حادث خطير”.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل 8 من جنوده في رفح
  • “البحباح” يحذر من خطورة استمرار الوضع السياسي الحالي في ليبيا
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • “إسرائيل”على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي
  • رسميا.. مولودية الجزائر يتوج بلقب البطولة ونجم بن عكنون يعود لقسم الهواة
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • القطاع البلدي يؤكد جاهزيته لاستقبال عيد الأضحى
  • إيقاف لاعب “السياسي” بعوش لـ 4 لقاءات
  • “الإمارات للإفتاء الشرعي” يرفع جاهزيته لاستقبال الاستفسارات حول فتاوى مناسك الحج
  • “الباعور” يناقش مع “ستيفاني خوري” مستجدات الوضع السياسي في البلاد