نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

مواصفات تويوتا كامري 2025 الشكل الجديد

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن سيارتها الجديدة تويوتا كامري موديل 2025 ، وتنتمي كامري الي فئة السيارات السيدان ، وتعمل بالدفع الرباعي للعجلات وذلك بعد تطوير محركها ليناسب الطرق الغير ممهدة .

الفرق بين هيونداي اكسنت RB و سيتروين سي اليزيه 2023

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات عدد كبير من إصدارات السيارات موديل 2023 ، وتقاربت أسعار هذه الطرازات من بعضها البعض بعد ارتفاع أسعار السيارات عالميا ، نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات بالعديد من الأزمات الطاحنة .

تعرف علي أسعار JMC النقل الجديدة

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ ، وذلك اثر علي توافر الطرازات الجديدة من السيارات لدي الوكلاء والموزعين واذا تم توافرها يتم إضافة سعر إضافي علي سعرها الأساسي " أوفر برايس" ، جاءه هذه الزيادات بسبب مرور قطاع السيارات بالعديد من الأزمات الطاحنة .

نصائح لتنظيف المصابيح الأمامية للسيارة | تفاصيل

الإضاءة الأمامية للسيارة من أهم عوامل السلامة التي يجب تحققها من أجل السير علي الطرق السريعة ليلا بدون أي مشكلة ، ودائما يتعرض أصحاب السيارات لضعف الإضاءة الأمامية بالسيارة وذلك نتيجة ترك الأتربة علي المصابيح الأمامية التي تفقدها لإمعانها ، وبالتالي لا تخرج الإضاءة من المصابيح بالشكل المطلوب وتكون ضعيفة .

خطوات صيانة سيارتك بطريقة صحيحة لمنع الأعطال بشكل مفاجئ

أصحاب السيارات يجب أن يقوموا دئما بفحص سياراتهم ، وذلك للتأكد من عملها بشكل سليم بدلا من ظهور أعطال بها بشكل مفاجئ والاهتمام بـ السيارات المستعملة وصيانتها لا يختلف عن السيارات الجديدة .

أسعار ميكروباص فوتون C2 موديل 2024 الجديدة

تتواصل زيادات أسعار السيارات بشكل مستمر في الأسواق، نظرا لعدم توقف الأزمات التي يشهدها قطاع صناعة السيارات العالمي، وهو ما أدي الي ارتفاع سعر ميكروباص فوتون C2 موديل 2024 الجديدة بالسوق المصري .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويوتا كامري 2025 هيونداي اكسنت RB سيتروين سي اليزيه 2023 الأعطال أسعار ميكروباص فوتون C2 ميكروباص فوتون C2 موديل 2024

إقرأ أيضاً:

هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023

 كل عام تصدر قائمة مفصّلة للسيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في الولايات المتحدة.. وفي عام 2023، كانت السيارات الكورية التابعة لكيا وهيونداي الأكثر عرضة وشعبية بين اللصوص في أمريكا وبهامش كبير. 

وفق بيانات إدارة التأمين الوطني على الجرائم.. مثّلت سيارات كيا وهيونداي 6 من أعلى 10 أنواع سيارات تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023، وعلى رأس القائمة سيارة هيونداي النترا بـ 48,445 سيارة مسروقة العام الماضي.

وفي المركز الثاني هيونداي سوناتا بـ 42,813 سيارة مسروقة، ثم كيا اوبتيما بـ 30,204 سيارة مسروقة، وفي المركز الرابع شيفروليه سلفرادو 1500 بـ 23,721 شاحنة مسروقة، ثم عودة إلى السيارات الكورية مع كيا سول في المركز الخامس بـ 21,001 سيارة مسروقة العام الماضي.

بجانب العلامات الكورية، كانت سيارات هوندا رائجة كذلك بين اللصوص العام الماضي، لتسجل هوندا اكورد المركز السادس بـ 20,895 سيارة مسروقة، وهوندا سيفيك المركز السابع بـ 19,858 سيارة مسروقة في 2023.

عن أربيان درايف.كوم

مقالات مشابهة

  • شركة تسلا تستدعي أزيد من 125 ألف سيارة بسبب خلل في حزام الأمان
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • أمانة جدة تزيل 25 حظيرة أغنام
  • بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس
  • طريقة سهلة لتنظيف المطبخ الخشب من الدهون.. وفري ثمن الملمع الصناعي
  • نصائح من ذهب للتغلب على ارتفاع درجة حرارة هاتفك
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • أسعار سيارات BMW وميني موديل 2025 بعد طرحها في مصر
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • نصائح مهمة لحماية زجاج السيارة الأمامي من الكسر