بوابة الوفد:
2024-06-12@00:44:05 GMT

الأهلي يكشف تطورات إصابة علي معلول

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن ‏علي معلول ظهير أيسر الفريق أجرى أشعة خلال الساعات الماضية، ‏كشفت تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.‏
 

تطورات إصابة رضا سليم مع الأهلي

وأدى اللاعب التونسي الدولي جلسة علاج طبيعي في ‏الجيم، ضمن البرنامج العلاجي الذي ‏يخضع له لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يستأنف تدريباته ..

واستأنف الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد ‏حصول اللاعبين على راحة أمس الإثنين، وفقًا للبرنامج التدريبي في ‏ظل ‏تلاحم المباريات ببطولة الدوري.‏

ويستعد الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا التي تقام غدًا الأربعاء على ‏استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري ‏الممتاز.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل أداء تدريبات خططية مكثفة في ضوء التحضير للمباراة.‏
واختتم الفريق الأحمر مرانه بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة التي تقام على ملعب ‏المقاولون العرب.‏

وكان الفريق قد واصل انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي ‏أقيمت على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على معلول العضلة الخلفية التدريبات الجماعية الدورى الممتاز سيراميكا كليوباترا المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • نجم منتخب مصر بديل معلول في الأهلي.. موقف كولر
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري