الأسبوع:
2024-09-22@07:18:24 GMT

المشدد 15 سنة لسائق «توك توك» بتهمة قتل شاب في الصف

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

المشدد 15 سنة لسائق «توك توك» بتهمة قتل شاب في الصف

قضت محكمة جنايات الجيزة. بمعاقبة المتهم "م.ح"، سائق "توك توك"، بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة قتل شاب بسبب خلافات مالية بينهما في دائرة قسم شرطة الصف.

بسبب 1500 قتل شاب

ترجع تفاصيل الواقعة لسنة 2022، في واقعة مقتل شاب على يد سائق توك توك، والتخلص من جثته، وسط منطقة زراعية بالصف، أن المتهم اعتدى على المجني عليه بآلة حادة على رأسه، فأسقطه قتيلا، ثم واصل جريمته بتسديد عدة طعنات له بأنحاء جسده رغم تأكده من وفاته، وهو الأمر الذي أثار شك رجال المباحث في وجود دافع آخر، غير الذي اعترف به المتهم، الذي سبق وأكد أنه قتل المجني عليه، لمطالبته له بسداد مبلغ 1500 جنيها، مستحقة عليه

كانت البدايه كانت بتلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد العثور على جثة شاب وسط منطقة زراعية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الضحية، مصابا بعدة طعنات، وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة سائق توك توك، بسبب خلافات مالية، ومطالبة الضحية للمتهم برد مبلغ مالي مستحق عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم « م.ح، » محبوس على ذمة قضية مخدرات، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

اقرأ أيضاًتأجير سيارة مع سائق في اسطنبول بأسعار منافسة

مفوض «أونروا» يعلن مقتل 92 من موظفي الوكالة في قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن محكمة جنايات الجيزة حوادث مدير أمن الجيزة جثة شاب قتل شاب توک توک قتل شاب

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لسائق خطف طفلة وسرق قرطها الذهبي بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين هيثم محمود، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني ، وأمانة سر محمد عفت، سائق بالسجن المشدد 7 سنوات وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه بخطف طفلة بالإكراه وسرقة قرطها الذهبي بدائرة القسم.

 

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة بلبيس، بشأن ما ورد من بلاغ من أسرة الطفلة «فرحة. ح» والمقيمة بدائرة القسم، بتغيبها عن المنزل حال توجهها لشراء بعض المستلزمات.

 

كشفت التحقيقات أكدتها تحريات المباحث الجنائية، أن وراء إرتكاب الواقعة «ماهر. ع. م » 58 عاما، سائق، وتبين قيامه بخطف الطفلة المجني عليها بالإكراه، بأن استوقفها حال توجهها لشراء مستلزمات لأسرتها عارضاً عليها توصيلها إلا أنها رفضت الانصياع إليه، فما كان منه إلا أن قام بجذبها عنوة داخل دراجته البخارية «توك توك»، مستغلاً في ذلك حداثة سنها، وتوجه بها إلى مكان آخر بقصد إبعادها عن أعين ذويها والمارة، وقام بسرقة قرطها الذهبي تحت التهديد، مستخدماً سلاح أبيض «سكين» ولاذ بالفرار.

 

 

وبتقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخص في مشاجرة بمفتاح بسبب ركن سيارة في الإسكندرية
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • المشدد 7 سنوات لسائق خطف طفلة وسرق قرطها الذهبي بالشرقية
  • التصريح بدفن جثة طفل قعيد لقى مصرعه بسبب حريق في العياط
  • سماع أقوال شهود عيان فى حادث مقتل شخصين بسبب معاكسة فتاة ببولاق الدكرور
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة