بعد قصف منازل قطاع غزة.. انتشال جثامين 35 شهيدا من تحت الأنقاض (فلسطين اليوم).. أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، انتشال جثامين 35 شهيدا من تحت أنقاض منازل تعرضت للقصف في مخيم جباليا شمالي القطاع قبل أيام.

12 سيارة إسعاف كويتية تعبر معبر رفح بعد قليل (فلسطين اليوم)

وتعبر 12 سيارة إسعاف كويتية، إلى غزة من معبر رفح، بعد قليل؛ لتقديم مساعدات طبية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في الحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على غزة، وتعد الـ 12 سيارة إسعاف إهداء من الكويت إلى سكان قطاع غزة.

وكانت مصادر مصرية مطلعة كشفت لقناة لقاهرة الإخبارية، عن أن مصر تقترب من التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة لتبادل الأسرى والمحتجزين.

وتكثف القاهرة اتصالاتها للتوصل إلى هدنة إنسانية بقطاع غزة، وذلك بعد 5 أسابيع من الحرب الدائرة في القطاع، وذلك حسب مصادر مصرية مطلعة.

وأوضحت المصادر أن الاتصالات المصرية تهدف إلى تبادل بعض الأسرى والمحتجزين، لافتة إلى أن هناك مؤشرات إيجابية على اقتراب التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن مع كافة الأطراف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة غزة مباشر غزة بث مباشر المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس كتائب القسام سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة

سرايا - ارتفعت حصيلة الشهداء الذين ارتقوا جراء قصف طائرات الاحتلال ثلاثة منازل في حيي التفاح والشجاعية في مدينة غزة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية إلى 19 معظمهم من النساء والأطفال.

كما نسفت قوات الاحتلال مباني سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي الأثناء تتعرض مدينة رفح لقصف جوي وبحري وبري عنيف من قبل الاحتلال، في حين اطلقت زوارق الاحتلال نيران اسلحتها تجاه الصيادين في بحر القرارة شمال غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
إقرأ أيضاً : عقوبات أميركية على مجموعة "إسرائيلية" تعيق مرور المساعدات إلى غزةإقرأ أيضاً : “الصحة العالمية” تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفةإقرأ أيضاً : بالفيديو .. سرايا القدس تفتك بجندي صهيوني برصاصة قناصها في محور "نتساريم"


مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى: مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها للوصول إلى اتفاق هدنة بغزة
  • وسط الأنقاض.. الفلسطينيون يؤدون صلاة العيد في خان يونس
  • عاجل.. مصر والأردن تنفذان 3 عمليات إنزال جوية للمساعدات على غزة
  • إسرائيل تعلن "هدنة تكتيكية" في جنوب غزة  (خريطة)
  • انتشال جثامين 9 شهداء من عدة مناطق في رفح
  • 14 شهيدا جرّاء استهداف إسرائيلي لـ 3 منازل في غزة
  • 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة
  • انتشال جثامين 9 شهداء من تحت الأنقاض في مدينة رفح الفلسطينية
  • 19 شهيدا بقصف الاحتلال ثلاثة منازل بمدينة غزة
  • إعلام فلسطيني: 14 شهيدا وأكثر من 50 مصابا في قصف إسرائيلي لـ3 منازل