تواصل النيابة العامة بمحافظة الجيزة، التحقيق في واقعة تعدي طبيب على جسد شقيقة زوجته، والتي تبلغ من العمر ١٥ عاما، ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في منزله.

عاشرها معاشرة الأزواج.. المشدد لعامل خردة اغتصب فتاة معاقة نهاية حزينة.. وفاة سيدة وابنها بصعق كهربائي في الهرم

وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة أن سيدة "ا.

ح. ا" البالغة من العمر 44 سنة، تقدمت ببلاغ يفيد تعرض ابنتها "م. ع. ع" صاحبة 15 سنة، لسب شرفها على يد زوج ابنتها الكبرى، "م. س" دكتور تجميل 33 سنة، و زوج نجلة الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتي والحصري، بحسب أقوال الأم.

 

كما اوضحت التحقيقات ان الطفلة توجهت لمنزل شقيقتها شهرا كاملا، كما اقنعها المتهم  بمعاشرتها معاشرة الأزواج، وبحسب اقوال الطفلة انه تم فض غشاء البكارتها داخل الشقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، قام المتهم (زوج نجاة الاولى) بإقناعها بترك المنزلها بمنطقة أرض اللواء، ومصاحبته لشقة القاتنة بالحصري لمدة أربعة أيام وقام بمعاشرتها معاشرته الأزواج مرة أخرى.

 

"كله كان برضايا" هكذا صرحت الطفلة أمام جهات التحقيق، كما اضافت إن شقيقتها استضافتها شهرا بسكنها في منطقة هرم سيتي، وقام حينها زوج شقيقتها بممارسة الرزيلة معها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

 

وطلبت النيابة العامة، سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها والوقوف على اسبابها، وعرض الطفلة على الطب الشرعي للكشف عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

بداية البلاغ 

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال الأمن بلاغًا من سيدة تدعى "ا. ح. ا" تبلغ من العمر 44 سنة، مفاده تعرض نجلتها الصغرى "م. ع. ع" البالغة من العمر 15 سنة، لسب شرفها على يد زوج نجلتها الكبرى وزوج شقيقة الاولى، "م. س" دكتور تجميل 33 سنة، وذلك لقيامه بإقناعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم.

 

وبحسب اقوال الام انه تعدى على نجلتها الصغرى بمنطقة الهرم سيتى والحصرى، بعدما استضافها في منزلهم ولسب منها اعز ما تملك، وعقب تقنين الاجراءات تم تحديد موقع المُبلغ عنه وتم القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة النيابة العامة طبيب معاشرة الازواج هرم الحصري معاشرة الأزواج من العمر

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة أوسيم بالجيزة، اليوم الخميس، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة ب3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اليوم..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات
  • إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة أبو الغيط بـ القليوبية
  • بالفيديو.. شاهدوا ماذا حصل مع طفلة في حارة حريك!
  • تفاصيل مصرع عقيد شرطة وطالبين في حادث تصادم بالجيزة
  • هشم رأسه ..التحقيق في واقعة مقتل شاب علي يد ابن عمه ببولاق الدكرور
  • قرار من النيابة بشأن تزوير توكيل لـ عصام صاصا
  • التحقيق في واقعة اعتداء شخص جسديا على ابنتيه في الهرم
  • «رماها على الطريق وهرب».. التحقيق مع سائق «سرق سيدة» بالقاهرة الجديدة
  • 12 طعنة وهي نائمة.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بقتل والدتها بمصر القديمة