يعمل جيميل على تحديث لطيف مع لمسة من التجديد في اختبار جديد. وتقوم خدمة البريد الإلكتروني حاليًا باختبار واجهة مستخدم للرد السريع، وهي تشبه إلى حد كبير خدمة الدردشة.

وعادةً ما يكون الرد على رسائل البريد الإلكتروني عملية جادة تماماً. وتحتاج إلى الضغط على زر الرد أو الرد على الكل، وإدخال سطر الموضوع، وكتابة الرد وتضمين التوقيع والتحية.

الآن، يعمل جيميل على جعل تبادل رسائل البريد الإلكتروني أشبه بالسلاسل (محادثات ذهاباً وإياباً) بين الطرفين.

ويعمل الاختبار الجديد لـ جيميل على أندرويد على استبدال الأزرار الثلاثة الكبيرة للرد والرد على الكل وإعادة التوجيه، بمربع رسالة يبدو أشبه بحقل في تلغرام أو واتس آب أو أي تطبيق دردشة آخر مشابه. ولديك رمز مشبك ورق على اليسار لمرفقات الملفات، وطريقة أكثر بساطة للرد على البريد الإلكتروني.

ولا يزال بإمكانك، بالطبع، اختيار التغيير إلى "الرد على الكل" أو تحرير قائمة المستلمين، ولكن الإعداد الافتراضي هو "الرد". ويمكنك أيضاً توسيع هذا الحقل للحصول على نافذة تكوين بريد إلكتروني بملء الشاشة لإنشاء استجابة بريد إلكتروني أكثر تعقيداً. ويوجد زر الرموز التعبيرية على اليمين، خارج حقل النص.

وعندما تبدأ في الكتابة، تحصل على لوحة المفاتيح ويتحرك حقل النص بالقرب من منتصف الشاشة، تماماً مثل تطبيق الدردشة العادي. ولن تفقد رؤية البريد الإلكتروني الذي ترد عليه أيضاً، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غوغل أندرويد البرید الإلکترونی الرد على

إقرأ أيضاً:

مسؤولة بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا تكشف ل"اليوم 24" تفاصيل تسمم طلبة معهد البريد بالرباط

أصيب العشرات من طلاب المعهد الوطني للبريد بالرباط بتسمم غذائي، بعد تناولهم وجبة العشاء ليلة أمس السبت. وقد تم نقلهم صباح اليوم الأحد إلى مصلحة المستعجلات بمستشفى ابن سينا، حيث تلقى معظمهم العلاجات اللازمة وغادروا المستشفى.

وأكدت كنزة نعيمي، رئيسة مصلحة التواصل بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، في تصريح ل »اليوم 24″، أن الأمر يتعلق ب 40 طالبا وطالبة بالمعهد الوطني للبريد، تم نقلهم إلى مصلحة المستعجلات بابن سينا بعد إصابتهم بتسمم غذائي.

وأوضحت نعيمي، أن الغالبية العظمى من الطلبة قد غادروا المستشفى بعد تلقي الإسعافات الأولية، أي 90 في المائة منهم، فيما لا يزال عدد قليل منهم يخضع للمراقبة الطبية، وحالتهم الصحية مستقرة.

كلمات دلالية ابن سينا الرباط المعهد الوطني للبريد تسمم غذائي مصلحة المستعجلات

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم خلال تشييع عقيل: دخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح ولن نحدد كيفية الرد
  • مسؤولة بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا تكشف ل"اليوم 24" تفاصيل تسمم طلبة معهد البريد بالرباط
  • وزير الإسكان: الشركات المصرية أصبحت واجهة مشرفة في تنفيذ المشروعات القومية
  • أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف
  • أحمد موسى: إسرائيل لديها أعين في لبنان تخبرها كل شيء.. ونصر الله يتوعد فقط
  • للناتو صداعٌ مزمن اسمه المسيّرات.. الحلف يختبر 50 نوعا من التكنولوجيا المضادة لمواجهة موسكو
  • "موزع البريد" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان جيلنا "الفن من أجل الحياة"
  • ليس الأطفال وحدهم.. الآباء أيضا يعانون من قلق العودة إلى المدرسة
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا ..!
  • بعد فيديو خالد تاج الدين.. عمرو مصطفى: مسامح الكل وهبدأ صفحة جديدة