كشف الإعلامي اللبناني نيشان، حقيقة اعتناقه للدين الإسلامي.

وقال نيشان في أحد البرامج التليفزيونية :"انا مسيحيًا ولم أعتنق الإسلام ولكن في الوقت نفسه متطلع بشكل كبير على الدين الإسلامي والقرآن الكريم".

وتابع نيشان: سمعت كثيرًا أنني اعتنقت الإسلام حتى خالي كلمني من أمريكا، ولكن بالنسبة لي اعتنقت الإسلام أو لا هذه ليست هي المعضلة، ولكن أنا مطلع جدًا على الإسلام والقرآن الكريم ولكني مسيحي اؤمن بسيدنا يسوع.

جمال العدل: فيلم مرعي البريمو مش حلو وأرض النفاق 2 مش هينجح ابتداء من اليوم.. عرض فيلم ON FIRE في دور العرض المصرية


وكان بدأ نيشان جلسة الإعلام والتريند، بالمنتدي المقام في دبي، وتغيبت الإعلامية ياسمين عز، عن الحضور دون تبرير مسبق.


وأوضحت القناة أن نيشان سخر من ياسمين عز، وقال: "أكيد بتحضر صوتها الشتوي، وتابع الجلسة بمفرده بمخاطبة الجمهور، كما ظهر منفعلا في فيديو عقب انتهاء الجلسة.


وردت الإعلامية ياسمين عز على نيشان، قائلة:" لن أقوم بالرد على الإساءة، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي اللبناني نيشان الاعلامية ياسمين عز الإعلامي الدين الإسلامي اللبناني نيشان

إقرأ أيضاً:

الناطق باسم «تقدم»: أمريكا رفعت ملف السودان لـ«إدارة الإرهاب»

الناطق باسم «تقدم» جدد الحديث عن رفض دخول الإسلاميين في المشاركة السياسية القادمة، وقال إنهم يصرون على إشعال الحرب لتعيدهم إلى السلطة من جديد.

كمبالا: التغيير

كشف الناطق الرسمي باسم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” بكري الجاك، عن رفع الولايات المتحدة الأمريكية ملف السودان إلى إدارة مكافحة الإرهاب بـ(CIA).

وكانت تقارير استخبارية أمريكية حذرت من مخاطر تحول السودان إلى “بيئة مثالية لنشاط الشبكات الإرهابية ومرتع للجماعة الإجرامية الدولية”.

مفاوضات غير مباشرة

وقال الجاك خلال استضافته في حلقة نقاش بقاعة محجوب محمد صالح في مقر طيبة برس بكمبالا، اليوم الخميس، إن ملف السودان حصل فيه ترفيع بسبب ظهور الجماعات الإرهابية في حرب 15 أبريل بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

وأكد الجاك استمرار المفاوضات بشكل غير مباشر بين طرفي الصراع في السودان. وأوضح أن منبر جدة يعمل الآن والتواصل يتم بواسطة المسيرين مع طرفي الحرب، لمحاولة حل بعض المشاكل.

وقال: لم تصلنا دعوة حتى الآن للمشاركة في منبر جدة لأن الترتيبات محصورة في إيقاف إطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية بحسب الوسيط الأمريكي.

وأضاف: قدمنا دعوة لاستصحاب المدنيين في عملية الحوار لأن طرفي الحرب ليست لديهم ضمانات لما يتفقون عليه.

وأوصد الجاك، الباب أمام دخول الإسلاميين في المشاركة السياسية القادمة، وقال إن الإسلاميين لا يريدون إيقاف الحرب ويصرون على إشعالها حتى تعيدهم للسلطة من جديد.

وأضاف: الإسلاميون حتى الآن لم يصلوا مرحلة أنهم يريدون أن يكونوا شركاء في السلطة مع القوى السياسية، ويعملون على استمرار الحرب ظناً منهم أنها ستعيد لهم السلطة كاملة.

وتابع: تقدم ليس لها الحق في الجلوس مع الإسلاميين للجلوس باسم الشعب السوداني.

المائدة المستديرة

وشدد الجاك على أهمية الجلوس في مؤتمر المائدة المستديرة لمناقشة القضايا الوطن المتمثلة في العدالة في المشاركة والعلاقات الخارجية المتوازنة والمواطنة.

وقال: لدينا قائمة مكونة من 20 حزبا مسجلا إلى جانب الحركات المسلحة ولجان المقاومة ومنظمات المجتمع المدني يمكن أن تجلس في المائدة المستديرة في تكتلات وليس أحزابا.

وأشار إلى أن المبادئ التي طرحتها “تقدم” في رؤيتها السياسية يمكن أن تكون نواة لدستور البلاد الدائم.

وقال: في تصوري أن المبادئ التي طرحتها تقدم يمكن أن تكون النواة لدستور السودان الدائم القائم إذا توافقت عليها القوى السياسية والمدنية.

ونفى الجاك وجود اتجاه لتكوين حكومة منفى، وقال: تكوين حكومة مدنية يجعل طرفي الحرب يذهبان في ذات الاتجاه مما يضر بالقضية السودانية.

وأضاف: حركات الكفاح المسلح أصرت على تكوين حكومة منفى مما أدى إلى تأجيل المؤتمر التأسيسي لتقدم في أديس أبابا ليوم كامل، وتم الاتفاق على عدم تكوين تلك الحكومة حتى لا تكون مدخلا لتقسيم البلاد.

وأقر بكري الجاك، بوجود مشاكل في العمل الإعلامي لتنسيقية “تقدم” منذ تكوينها وظهرت بشكل واضح في المؤتمر التأسيسي بأديس أبابا.

الوسومأمريكا الإسلاميين الجيش الدعم السريع السودان بكري الجاك تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية- تقدم حركات الكفاح المسلح كمبالا مكافحة الإرهاب

مقالات مشابهة

  • ورد للتو: صنعاءُ تفجِّرُ مفاجأةً مدوِّيةً في العالَـمِ.. وتعلنُ للمرة الأولى مشارَكَةَ روسيا والصين في هذا الأمر ضد أمريكا
  • رونالدينيو يكشف سبب تصريحاته المثيرة للجدل بشأن عدم تشجيعه البرازيل في كوبا أمريكا
  • مصطفى بكري يتحدث عن أسوأ وزير سيغادر التشكيل الوزاري الجديد «فيديو»
  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • «الخماسية» تمنح ألمانيا «قصة خيالية»
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • الناطق باسم «تقدم»: أمريكا رفعت ملف السودان لـ«إدارة الإرهاب»
  • مصر.. رئيسة "محبي الأشجار" تكشف مفاجأة صادمة بشأن ظاهرة القطع (فيديو)