تخضع شركة Snap لعملية إعادة تنظيم، وقد قامت بتسريح ما يقرب من 20 مديرًا للمنتجات، وفقًا لموقع The Information. 

تأتي تخفيضات الوظائف في أعقاب سلسلة من عمليات المغادرة وتعديل المناصب خلال الأشهر القليلة الماضية. صرح متحدث باسم الشركة للنشر أن عمليات تسريح العمال كانت تهدف إلى تسريع عملية اتخاذ القرار في الشركة، ربما لأنها ستؤدي إلى استبعاد الأشخاص بين الموظفين ذوي المستوى الأدنى والمديرين ذوي المستوى الأعلى.

وتهدف أيضًا إلى تقليل تكاليف الشركة، والتي يمكنها بعد ذلك استخدام الموارد من أجل "الأولويات الأساسية".

وفي تقرير أرباح الربع الثالث الذي أعلنته الشركة مؤخرًا، قالت الشركة إن إيراداتها ارتفعت بنسبة 5 بالمائة إلى 1.19 مليار دولار بعد ربعين من الانخفاض. ومع ذلك، فإن أعمالها الإعلانية لم تنتعش بعد، وحذرت مستثمريها من أن المعلنين يتوقفون مؤقتًا عن حملاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الوضع الحالي في الشرق الأوسط. وفقًا للحملة، أبطأت العلامات التجارية أنشطتها الإعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تدفق المعلومات المضللة فيما يتعلق بالحرب بين إسرائيل وحماس.

ومع ذلك، لا ترتبط هذه الجولة من عمليات تسريح العمال بشكل مباشر بأي منتج، ولا يتم إيقاف أي ميزات أو عروض نتيجة لذلك. كما أنها أصغر حجمًا بكثير من عمليات تسريح العمال التي قامت بها الشركة العام الماضي، والتي شهدت فقدان 1300 موظف لوظائفهم. في ذلك الوقت، ألغت شركة Snap أيضًا معظم عروضها الأصلية ووضعت ألعابها وتطبيقاتها المصغرة في وضع الصيانة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»

نفت محافظة الإسكندرية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بشأن قطع أشجار بشارع أبو قير بمنطقه سبورتينج وكليوباترا بحي شرق المدينة.

وأكدت المحافظة - في بيان اليوم الجمعة - عدم صحة الأخبار المتداولة، موضحة أن الصور المتداولة صور قديمة منذ 3 سنوات وتم الرد الفوري عليها.

وأشارت إلى أن تلك الصور المتداولة كانت لـ 14 نخلة معمرة مصابة بالتسوس الشديد، قد أقرت حينها لجنة متخصصة تضم خبراء في مجال الزراعة وأساتذة من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، بأن نخر السوس وصل لدرجة ضرورة قطعها لما تمثله من خطورة داهمة على أرواح المواطنين.

وأوضحت أنه ومنذ ذلك التاريخ لم يتم قطع لأي أشجار، بل إن المحافظة نجحت في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، حيث وصل إجمالي ما تمت زراعته حتى الآن إلى 300 ألف شجرة مثمرة وغير مثمرة.

كما أطلقت المحافظة عددا من المبادرات منها مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها" لتحفيز الأحياء والإدارة المركزية لتجميل المدينة للاهتمام بالحدائق العامة وزيادة المساحات الخضراء، هذا بخلاف ما تم من تطوير رائع لحدائق قصر المنتزه.

وناشدت المحافظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

اقرأ أيضاًرئيس اقتصادية قناة السويس: استراتيجية طموحة لتحويل المنطقة لمركز عالمي لتداول الطاقة الخضراء

إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز.. نشوب حريق هائل في منزل بقرية هلية ببني سويف

مقالات مشابهة

  • آليات التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين قومي المرأة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
  • بالتعاون مع شقيقه.. أحمد سعد يشوق الجمهور لعمل جديد (فيديو)
  • قومي المرأة يوقع بروتوكول تعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
  • دار الإفتاء توضح حكم تصوير نحر الأضحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شركة الكهرباء تقدم خدماتها دون انقطاع خلال عيد الأضحى
  • عجل هارب يقتحم إحدى ساحات صلاة العيد.. «ضحكة كل سنة»
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • اعترفات لصوص المنتجات عبر السوشيال: نوجه مندوبين لمقر وهمى لاستلام النقود