الراي:
2024-06-16@17:04:40 GMT

ولفرهامبتون أصاب توتنهام في «مقتل»

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT


حقّق ولفرهامبتون فوزاً قاتلاً على ضيفه توتنهام، عندما حوّل تخلّفه أمامه بهدف الى انتصار ثمين 2-1، أمس، وحرمه من استعادة التوازن والصدارة، موقتاً، في افتتاح المرحلة 12 من بطولة إنكلترا لكرة القدم.
وكان توتنهام في طريقه الى التعافي من الخسارة الأولى في الموسم الراهن أمام تشلسي 1-4، عندما تقدم بهدف مبكر للويلزي برينان جونسون (3)، لكن ولفرهامبتون سجل هدفين في الوقت بدل الضائع عبر الإسباني بابلو سارابيا (90+1) والغابوني ماريو ليمينا (90+7).


ورفع ولفرهامبتون رصيده الى 14 نقطة، فيما تجمّد رصيد توتنهام عند 26 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، المتصدر، الذي يحلّ ضيفاً على تشلسي، اليوم، في قمّة ختام المرحلة.
وتقدم أرسنال الى الوصافة بفارق الأهداف خلف «سيتي» بفوزه على بيرنلي 3-1، فيما استعاد مانشستر يونايتد توازنه بتغلّبه على لوتون تاون بهدف، وخسر كريستال بالاس أمام إيفرتون 2-3.
ويلعب، اليوم أيضاً، برايتون مع شيفيلد يونايتد، وست هام مع نوتنغهام فوريست، ليفربول (24 نقطة) مع برنتفورد وأستون فيلا مع فولهام.
إسبانيا
تابع جيرونا، مفاجأة الموسم، انتفاضته وتشبّث بالصدارة، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه رايو فايكانو إلى فوز 2-1، في المرحلة 13 من بطولة إسبانيا.
ورفع جيرونا رصيده الى 34 نقطة، فيما تجمّد رصيد «فايكانو» عند 18 نقطة.
وتستكمل المرحلة، اليوم، بلقاءات برشلونة مع ألافيس، إشبيلية مع ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد مع فياريال.
ألمانيا
منح المهاجم الإنكليزي هاري كاين فريقه بايرن ميونيخ الصدارة موقتاً، بعدما قاده الى الفوز على هايدنهايم 4-2، في المرحلة 11 من الدوري الألماني.
وسجل كاين هدفين (14 و44)، رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً بصدارة الهدافين، وردّ الضيف بالمثل (67 و70)، فيما أحرز العائد من الإصابة البرتغالي رافائيل غيريرو الثالث (72) والكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (85) الرابع.
ورفع «بايرن» رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطة أمام باير ليفركوزن، المتصدر السابق، الذي يلتقي مع أونيون برلين، اليوم.
وفاز شتوتغارت على بوروسيا دورتموند 2-1، فيما تعادل دارمشتات مع ماينتس سلباً وأوغسبورغ مع هوفنهايم 1-1.
إيطاليا
فرّط ميلان بالفوز على مضيفه ليتشي، عندما تقدم عليه بهدفين نظيفين، قبل أن يدرك الأخير التعادل 2-2، في المرحلة 12 من الدوري الإيطالي. وتقدم ميلان عبر الفرنسي أوليفييه جيرو (28) والهولندي تيجاني ريجنديرز (35)، وردّ ليتشي بواسطة نيكولا سانسوني (66) والزامبي لاميك باندا (70).
وبات رصيد الفريق اللومباردي 23 نقطة.
وفي ختام المرحلة، اليوم، يلتقي نابولي مع إمبولي، أودينيزي مع أتالانتا، فيورنتينا مع بولونيا، لاتسيو مع روما وإنتر ميلان مع فروزينوني.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

عراقيل وإجراءات مرتزقة العدوان في نقطة الفلج بمأرب تسبب ازدحاما شديدا لسيارات المسافرين

الثورة نت|

شكا المسافرون عبر طريق الجوبة – الفلج – مدينة مأرب من زحمة كبيرة أمام نقطة الفلج، وتأخير متعمد نتيجة العراقيل والتشديدات التي يضعها مرتزقة العدوان أمام حركة المسافرين.

وأفاد المسافرين، في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أنهم يضطرون إلى الانتظار لساعات طويلة قبل أن يتمكنوا من العبور من نقطة الفلج، وبعضهم يبيت أمام النقطة؛ نظرا لإغلاقها الساعة الخامسة عصرا.

وأشادوا بالإجراءات الميسّرة التي تتبعها النقاط الأمنية في المناطق الحرة، وتسهيلها لحركة المسافرين.

وأشاروا إلى أن الطريق يشهد ازدحاما كبيرا مع قدوم عيد الأضحى، وعودة المغتربين، غير أن الإجراءات غير المبررة والعراقيل التي يضعها عناصر المرتزقة تفسد عليهم فرحتهم، وتضطرهم إلى البقاء لأيام قبل أن يتمكنوا من العبور.. مؤكدين على أهمية فتح الطريق على مدار الساعة، وبشكل كامل، وبدون شروط؛ لتسهيل حركة المسافرين والمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا..الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • سويسرا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا 2024 بفوز ثمين على هنغاريا
  • بعد تألقه.. وفاة حارس مرمى نادي ميلوول الإنكليزي
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • عراقيل وإجراءات مرتزقة العدوان في نقطة الفلج بمأرب تسبب ازدحاما شديدا لسيارات المسافرين